Digital solutions by

هكذا عثِر على جثة مجيد الهاشم...وشقيقه: "لقد ذبحوه"!

24 كانون الثاني 2017 | 19:45

المصدر: "النهار"

صورة المشتبه فيه بقتل الهاشم، وقد عممتها المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.

عممت قوى الأمن الداخلي صورة المشتبه فيه بقتل مجيد الهاشم الذي وجد جثة مطمورة تحت الرمال في جرد بلدة العاقورة بعد ظهر اليوم.

وعلمت "النهار" ان انه تمّ الوصول الى مكان الجثة من خلال كاميرات المراقبة التي رصدت مسار سيارة الهاشم. وقال شقيق الضحية، سعيد الهاشم، لـ"النهار" انه "تم العثور في المنطقة القريبة من المكان الاخير الذي ظهرت فيه السيارة على حقيبة جيب الضحية، وبعدها ساعدت الكلاب البوليسية على التعرف الى اماكن دفنه حيث وجدت الجثة مطمورة تحت 20 سنتمتراً من التراب". وأكد سعيد ان شقيقه تلقّى "من 3 الى 4 طعنات، احداها في الرقبة"، أي جرى ذبحه. وأشار الى ان العائلة تتهم أشخاصاً من الجنسية السورية، وردد "لا نريد داعش في العاقورة".

الى ذلك، شكر سعيد رئيس الجمهورية ميشال عون "على دعمه العائلة وايلاء القضية الاهمية والمتابعة اللازمتين". 

وصدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "إلحاقا لبلاغنا السابق، المتعلق بمقتل المغدور مجيد جرجس راجي المعروف بمجيد الهاشم، ونتيجة للتحقيقات واستماع إفادات الشهود، تبين أن المشتبه بارتكابه الجريمة هو: خ. س. (مواليد 1985، سوري الجنسية) وقد غادر الأراضي اللبنانية إلى سورية مساء 22/1/2017، ليل ارتكاب الجريمة".

وبناء على إشارة القضاء المختص، عمتت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، صورة المشتبه فيه، وطلبت ممن لديه أي معلومة عنه، الإتصال بشعبة المعلومات على رقم المقسم في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي 659000/01 أو 425250/01، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

(الضحية مجيد الهاشم)

Digital solutions by