Digital solutions by

هكذا ردّت إليسا وأصالة وعمرو أديب... وشيرين توضح

24 كانون الثاني 2017 | 10:51

اعترفت الفنانة #شيرين_عبدالوهاب أنّها أخطأت عندما سخرت بصوت عالٍ من الفنانين عمرو دياب وإليسا في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وقالت: "لا أحد كبيراً على الخطأ والاعتذار، وأنا كنت بهزّر في حفلة خاصة"، موضحة أنها عندما تظهر عبر الشاشة الصغيرة تعطي كل فنان قيمته ومستحيل أن تتطاول على أحد، لافتة إلى انها أخطأت في حق نفسها وفي حق الفنانة أصالة التي كانت تجلس معها على الطاولة عينها، وذلك من باب "الهزار".

وتابعت: "لا أريد من أحد أن "يزعل" منّي ولم أقصد أن أقلل من قيمة أحد"، مضيفة أنها "لا يمكن أن اتطاول على من هو اكبر وأعلى منّي"، مجددة اعترافها بأنها "أخطأت لأنها "هزّرت" بصوت عالٍ ولم تراعي اسمها"، وقالت: "أنا آسفة لكل من يحبّني ويكرهني، ولكن لا أحد معصوماً من الخطأ".

وعلّق الاعلامي عمرو أديب على الهجوم الذي تعرضت له شيرين، وقال خلال برنامجه: "الناس كلها بتغلط، شيرين غلطت وعمرو موقفش عند حاجه ومحصلش حاجة، وساعات البنىي أدم بتاخده السلطنة ويقول كلمه بلاش ندبح الناس بسكينة".

وأضاف أنّ شيرين اخطأت واعتذرت ومن المتوقع ان تخطئ مرة ثانية، وكلنا عرضة للوقوع في الخطأ. والحكومة قد تخطئ ايضاً. عارف إني هاتشتم بسبب كلامي ده بس مش مشكلة".

 

 بدورها عبّرت أصالة عن دعمها لشيرين ونشرت صورة لها على حسابها عبر "انستغرام" علّقت عليها بالقول: "نعشق الثرثرة وتحارب طبيعتنا البسيطة لنكسو آدميتنا كل ما يزيدها كآبةً وتكلّف... "شيري" شخصيّة ممتعة لطيفة طيّبة ولا تفكّر حين تقول إلّا بأن ترسم إبتسامة وتجعل المكان والتجمّع ألطف... كلّنا نحبّ عمرو دياب لأنّه جزء من حياتنا وله احترام لا يزحزحه بعض المزاح... أرجوكم دعوها كما هي لأنّها كتلة محبّة وظرف وموهبة".

يُذكر أنّ اليسا التي التزمت الصمت ردّت على طريقتها الخاصة من خلال إعادة نشر تغريدة للملحن الموسيقي محمد رحيم عبر "تويتر" التي قال فيها: "اليسا لما غنيتي مقطع من اغنية مشاعر تمنيت لو كانت الاغنية ليكي من الاول".

 

 




Digital solutions by