Digital solutions by

افتتاح القرية الميلادية في قرنعون... الأبواب تُفتًح كل يوم ابتداء من 23 الجاري

18 كانون الأول 2016 | 16:00

المصدر: "النهار"

رعى محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا حفل افتتاح القرية الميلادية في قرنعون ـ #البترون في حضور الرئيس الاول لمحاكم الاستئناف في الشمال القاضي رضا رعد، قائمقام البترون روجيه طوبيا، قائمقام المنيه الضنية رلى البايع، نقيب المحامين في الشمال عبدالله الشامي، قضاة، فاعليات وشخصيات ومدعوين وحشد من اصدقاء قرنعون وأهالي وأسرة قرنعون يتقدمها مجيد الحكيم.

بعد النشيد الوطني عزفا من الاوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الامن الداخلي بقيادة العقيد الدكتور زياد مراد، رحبت صاحبة قرنعون دورا الحكيم بالحضور وقالت: "عيد الميلاد الذي يجمعنا جميعا حول الفرح هو عيد ملك السلام وكلنا على هذه الارض نطمح للسلام في لبنان وفي كل دول العالم." وشكرت للمحافظ نهرا رعايته الحفل.

ثم قدمت الاوركسترا باقة من الأناشيد والمعزوفات.

وشكر نهرا لأسرة قرنعون "الاستقبال والنشاط لاقامة القرية المميزة والنموذجية والرائعة"، وقال: "نحن نفتخر ونكبر ونقدر وندعم كل النشاطات الميلادية التي تنظم في محافظة الشمال وخصوصا في هذه القرية الميلادية التي نتمنى لها المزيد من النجاح والجمال بوجود هذا الجمهور الحاشد".

وشكر "الاوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الامن الداخلي التي قدمت لنا عرضا مميزا، وكل من تعب لانجاح هذا الحفل".

والقى الرئيس رعد كلمة أعرب فيها عن فرحه بالمشاركة في الحفل، ورحب مجيد الحكيم بالحضور وشكر المشاركين في اضفاء اجواء الفرح في زمن الاعياد وثمن جهود أسرة قرنعون.

بعد ذلك قدم آل الحكيم هدايا تذكارية للمحافظ نهرا والقاضي رعد والعقيد مراد وهي عبارة عن صورهم مرسومة باليد، ثم أقيم كوكتيل على شرف الحاضرين.

بعدها جرى افتتاح القرية حيث ظهر بابا نويل على مركبته الجليدية التي تنزلق على كابل مرتفع فوق الرؤوس، على وقع الأسهم النارية والمفرقعات التي أضاءت سماء القرية.

وتخلل الحفل توزيع التبرعات لجمعية "فرح السماء"، ثم كانت جولة في أرجاء القرية بدءا من المغارة الميلادية ثم البيوت الخشبية الصغيرة المزينة للمناسبة، وصولاً إلى شجرة الميلاد وإضاءتها.

إشارة الى انّ القرية تفتح أبوابها كل يوم ابتداء من 23 كانون الأول وحتى 8 كانون الثاني 2017 من الساعة الأولى ظهراً إلى السابعة مساء، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بكل النشاطات المقدمة بالإضافة الى مركبة بابا نويل الفريدة من نوعها.

وأكدت مديرة التسويق في قرنعون ريتا ألبرط فضول، أن "هذا الحدث هو مناسبة لإبراز الجانب الإجتماعي الذي تقوم به قرنعون من جمع التبرعات من مؤسسات وأفراد وتوزيعها على الجمعيات المتخصصة برعاية المدمنين، أو بالمسنين أو بالأيتام أو بالأطفال المعنفين، مثل جمعية فرح السماء".






 

 

Digital solutions by