Digital solutions by

عمرو دياب... الجمهور يحدّد مصيري

3 تشرين الأول 2016 | 16:55

كشف الفنان #عمرو_دياب أنه يقلق من الزمن ويدرك منذ البداية أن لكل نجاح نهاية، وقال في مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب ضمن برنامجه "كل يوم" عبر "on-e" الفضائية: "لو دامت لغيري ما كانت لتصل لي، أعلم أن كل أمر له نهاية، ولكن كل ما أقوم به هو إطالة تلك الفترة قدر الامكان"، مشيراً إلى أنّ "الجمهور فقط من سيطلب منه أن يستمر أو يتوقف".

في بداية الاتصال، سأل أديب دياب عن سر شبابه الدائم ولماذا لا تظهر عليه علامات التقدم في السن، وتوجّه إليه بالقول: "ما فيش حسد بأثر فيك، الصحة تمام والعضلات منفوخة"، فرد دياب ضاحكاً: "أنا بني آدم عادي مثل أي حد، وأشكرك جداً على هذا الكلام ومبروك البرنامج الجديد".

وتحدّث دياب عن دخوله موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط، موضحاً أنه حصل على المركز الثالث بعد الفنانين العالميين مايكل جاكسون وجاستن بيبر.

وعن بدء تحضيره للمشاركة في مسلسل تلفزيوني وفيلم، قال: "أرغب في الدخول في مجال الدراما التلفزيونية في شكل قوي وأركز أيضا في الفيلم السينمائي الذي يتم التحضير له".

وأشار إلى أنه يحب الاستماع إلى أم كلثوم و #فيروز قبل النوم، وأعجبته أخيراً أغنية الفنانة أصالة "تخيل بكرة" التي غنتها في رمضان الماضي في إحدى الحملات الإعلانية.

 

 

Digital solutions by