Digital solutions by

3 انتصارات نظيفة لجوفنتوس في ايطاليا

11 أيلول 2016 | 10:45

حقق #جوفنتوس بطل المواسم الخمسة الماضية فوزه الثالث توالياً على ضيفه وشريكه السابق في الصدارة ساسوولو 3 – 1 مساء أمس على ملعب "جوفنتوس ارينا" في تورينو، في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم "كالتشيو".

وحسم فريق "السيدة العجوز" المباراة في الدقائق الـ 27 الاولى بتسجيله الاهداف الثلاثة.
ومنح الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين التقدم لجوفنتوس في الدقيقة الخامسة بتسديدة قوية زاحفة بيمنها من داخل المنطقة، واضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة من تسديدة "على الطاير" من داخل المنطقة اثر كرة رأسية من الدولي الالماني سامي خضيرة، رافعاً رصيده الى 3 اهداف منذ انضمامه الى صفوفه قادما من نابولي، علما انها مباراته الاولى أساسياً.
وكان هيغواين توج هدافا للدوري الموسم الماضي برصيد 36 هدفاً.

وسجل الوافد الجديد الآخر من روما الدولي البوسني ميراليم بيانيتش الهدف الثالث مستغلاً كرته الرأسية التي ارتدت من العارضة، بعد مجهود فردي رائع للارجنتيني الاخر باولو ديبالا وعرضية لمواطنه هيغواين (27).
وقلص ساسوولو الفارق في الدقيقة 33 عبر لوكا انتي، اثر ركلة ركنية تابعها من مسافة قريبة داخل مرمى جيانلويجي بوفون.
وتابع جوفنتوس افضليته في الشوط الثاني، وكان بامكانه زيادة غلته في اكثر من مناسبة خصوصاً عبر خضيرة وديبالا والمدافع البرازيلي اليكس ساندرو.
واستعد الفريق بأفضل طريقة ممكنة لمباراة الاربعاء المقبل في المرحلة الاولى من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا، والتي يخوضها على ارضه ضد اشبيلية الاسباني بطل مسابقة "أوروبا ليغ".

وتقدم نابولي وصيف بطل الموسم الماضي الى المركز الثاني موقتاً، بفوزه الكبير على مضيفه باليرمو بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها السلوفاكي ماريك هامسيك (47) والاسباني خوسيه كايخون (51 و65).

في المقابل، مني باليرمو بخسارته الثانية مقابل تعادل واحد فتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

 

Digital solutions by