Digital solutions by

غلطة فادحة في عيد الجيش على "فايسبوك"... وتوضيح

1 آب 2016 | 12:49

"خلي عينك علينا يا بطل" هي التحية التي وجهها "Virgin Ticketing Box-Office" في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" لـ #الجيش اللبناني في ذكرى عيده الـ 71، والتي أثارت ضجة كبيرة لكون الصورة التي كتبت عليها تعود لجندي اسرائيلي وليس لبناني.

"عزيزي الآدمين تبع صفحة Virgin Ticketing Box-Office صعبة كتير تجيبو صورة للجيش اللبناني عن الغوغل؟"، واحدة من الانتقادات التي تمّ تداولها اليوم، والتي دفعت القيمين على الصفحة الى سحب الصورة سريعاً، والتأكيد في اتصال مع "النهار" أن "ما حصل خطأ كبير لكن غير مقصود، ارادت الموظفة ان تضع صورة للجيش اللبناني فاختارت أول واحدة ظهرت أمامها في موقع غوغل من دون الانتباه إلى انه جندي اسرائيلي. لنتفاجأ بكل هذا الهجوم علينا ونكرر ان لا خلفية لما حصل، وسنطرح بياناً نوضح ما حصل".

وفي اتصال مع الشركة اكد أحد الموظفين أن "ما حصل ليس لـ Virgin Ticketing Box-Office علاقة به، بل للشركة المسؤولة عن مواقع التواصل الاجتماعي". ولفت إلى أن "جميع موظفي "فيرجين" وطنيون وما حصل خطأ".

ولاحقاً أصدرت شركة Softimpact المسؤولة عن صفحة Virgin Ticketing Box Office على "فايسبوك" بياناً اعتذرتْ عن الصورة التي نشرت عن طريق الخطأ، وأسفت "للحملة الممنهجة التي نتعرض لها إثر نشر هذه الصورة التي كانت الغاية منها تحية الجيش اللبناني البطل في عيده، فانحرفت الصورة عن النية الحقيقية التي كانت دافعاً إليها ليتمّ استغلال هذا الخطأ للتعرضَ لسمعة شركتنا من باب التشكيك بوطنيتنا". 

Digital solutions by