Digital solutions by

شركة صقر العقارية تنقل لبنان إلى جوهانسبرغ... بات بإمكان المغترب اللبناني امتلاك بيت أو أرض في لبنان بطريقة سهلة

27 كانون الثاني 2017 | 10:38

اذا كنت مغترباً لبنانياً.... بات بامكانك امتلاك بيت أو أرض في لبنان بطريقة سهلة، ليس عليك الا حجز موعد للقاء شركة صقر العقارية وشركة "ريماكس - لاند" في جوهانسبرغ. تشارك شركة صقر العقارية في مؤتمر الطاقة الاغترابية اللبنانية في جوهانسبرغ حيث ستعرض بالتعاون مع شركة "ريماكس - لاند" مجموعةً متنوعة من المشاريع والأراضي في لبنان.

تهدف الشركتان من خلال هذه المشاركة إلى تأمين فرص للبنانيين المغتربين ليقوموا ببيع أو شراء أو استثمار أملاك وأراضٍ في لبنان . خلال المعرض، ستقدم "ريماكس - لاند" الإستشارة المهنية للراغبين بالاستثمار في عقار معين وستوفر لهم للمرة الأولى خيار الدفع بالتقسيط. لكل الراغبين والمهتمين بالمشروع، سيقام المعرض في فندق "هيلتون ساندتون" بين الأول من شباط وحتى الرابع منه، لمقابلة القيمين. لذا على كل المهتمين  حجز مواعيد. (لحجز الموعد اضغط هنا). 


يشار الى أن شركة صقر العقارية تميّزت بمشروع "SMART VALLEY" أو "الوادي الذكي" الواقع بين بلدتي فتقا وأدما، والذي يتضمن مجمعاً سكنياً "أدمير" الذي يتميز بوسائل الترف التي يؤمنها لجميع أفراد العائلة، وأحد أكبر المنتجعات الصحية في المنطقة "VIVALY". وستعلن الشركة عن مشروع جديد وفريد من نوعه في لبنان والمنطقة قريباًّ، من شأنه أن يغير مفاهيم التطوير العقاري في المنطقة.

Digital solutions by