Digital solutions by

إلى جميع مستخدمي آيفون، إليكم ميزة واتساب الجديدة!

26 كانون الثاني 2017 | 16:30

بسبب الميزة الجديدة لـ #واتساب، سيتمكن أخيراً مستخدمو هواتف آيفون من إرسال رسائل وهم في وضعية الـ"offline" أي من دون الاتصال بشبكة الانترنت، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل". إذ ستبقى الرسائل في قائمة الانتظار، وبمجرد عودة إشارة الانترنت سترسل تلقائياً إلى المتلقي.
في حين تتوافر هذه الميزة لدى مستخدمي أندرويد منذ فترة، وسيتمكن أيضاً مستخدمو آبل من استخدامها اليوم بعد تحديث آخر نسخة من واتساب (2.17.1) على أجهزتهم. وبالإضافة إلى الرسائل، ستسمح هذه الميزة الجديدة بإرسال أكثر من 30 صورة أو فيديو في الوقت نفسه بدلا من الحد السابق وهو 10. كما سيتمكن المستخدم من حل مشكلة التخزين وتوفير مساحة أكبر على الهاتف، وذلك من خلال حذف الرسائل من طريق الخطوات التالية: الإعدادات> البيانات> واستخدام سعة التخزين، ثم النقر على مسح المحادثة.
الجدير بالذكر أنّ شركة واتساب تجري منذ أشهر قليلة تعديلات وتحسينات على خدمتها. ففي شهر كانون الأول الماضي، صدرت ميزة جديدة تسمح بإلغاء الرسالة قبل أن يقرأها المتلقي. وفي شهر تشرين الثاني، أطلقت ميزة مكالمات الفيديو في جميع أنحاء العالم وعلى جميع الهواتف. وللمحافظة على معايير أمن بيانات واتساب، يتم تشفير الفيديو وحماية المكالمات.

Digital solutions by