Digital solutions by

ائتلاف "حزب الله" و"أمل" والأحزاب: هذه "لائحة التنمية والوفاء" لانتخابات بلدية بعلبك

29 نيسان 2016 | 20:12

المصدر: بعلبك – "النهار"

أعلن ائتلاف #حزب_الله و #حركة_أمل" مع "الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية "لائحة التنمية والوفاء" لخوض الانتخابات البلدية في بعلبك خلال مهرجان في باحة أحد المطاعم حضره النواب: علي المقداد، مروان فارس، وكامل الرفاعي، مسؤول منطقة البقاع في "حزب الله" النائب السابق محمد ياغي، عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل العميد عباس نصرالله، مسؤول العمل البلدي لحزب الله في البقاع حسين النمر، مسؤول العمل البلدي لحركة "أمل" في البقاع هيثم اليحفوفي، وممثلي القوى والعائلات المشاركة في اللائحة.

وألقى العميد نصرالله كلمة رأى فيها ان بعلبك بحاجة إلى الإنماء المحلّي في ظل غياب اهتمام الدولة المركزية، وقد خطت خلال السنوات السابقة خطوات واضحة نحو البناء وهي تحتاج إلى المزيد من الخدمات، كما تحتاج إلى دعم المواطن ومواكبته لأعمالها.

وألقى كلمة جمعية المشاريع الخيرية الشيخ خالد حليحل شدّد فيها على امل المشاريع من هذه الانتخابات البلدية فالعمل البلدي هو عمل تنموي بحت، ولا دخل للسياسات الضيقة فيها " وقد عملنا على ذلك لست سنوات خلت، وعلى ذلك سنعمل للسنوات الستّ القادمة بإذن الله تعالى".

بدوره شدد النائب الرفاعي على ان لائحة تمثل المدينة بعائلاتها وتنوعها للتواصل والتعاون والانفتاح، وتغلق دكاكين الارتزاق والعصبية العائلية التي ينفخ في رمادها كل شهر في آخر ست سنوات ويهجرنا اصحابها لنلملم بعدها الاثار السلبية لخمس سنوات وأحد عشر شهرا، شوارعنا واحدة وأحياؤنا كلها متماسكة، وكل محاولات الفرقة اصطدمت بصخرة المحبة والوحدة والانصهار العائلي، مشروعنا استمرار للمشاريع القائمة والمستمرة ".

وأعلن ياغي أسماء لائحة التنمية والوفاء، وهي مكتملة، وتضم 21 مرشحاً، وهم: " المحامي انطوان غسان ألوف، بلال سمير حليحل، العميد حسين علي اللقيس، حسين علي شرف الدين، الدكتور حمد علي حسن، خالد محمد الشمالي، سامي حسين رمضان ، الدكتور سهيل زكريا رعد ، علي فياض ياغي، المحامي فراس فضل الله الجمال، فؤاد محمد بلوق ، الدكتور فضل احمد مرتضى ، محمد احمد عواضة، النقيب محمد صالح طه ، محمد نايف العوطة، محمد فيصل مكية ، مصطفى عبدالله الشل، مصطفى محمد علي صلح، نايف حمود الطفيلي، نصري سعيد عثمان ، ويونس زكريا الرفاعي ".

وختاماً أعلن ثلاثة مرشحين سحب ترشيحاتهم لمصلحة لائحة التنمية والوفاء هم: المحامي مصطفى الجمال، علي عادل عواضة ونزيه الجمال.

Digital solutions by