Digital solutions by

هؤلاء مرشّحو ومرشحات لائحة ‫"‏بيروت مدينتي‬"

22 نيسان 2016 | 18:34

أعلنت حملة "بيروت مدينتي" لائحتها الكاملة للانتخابات البلدية 2016، والتي تضم 24 مرشحة ومرشحاً. وأقامت الحملة للمناسبة مؤتمراً صحافياً في ساحة عين المريسة على كورنيش البحر، حضره إلى جانب المرشحات والمرشحين، ناشطات وناشطو الحملة. وتحدث في المؤتمر الفنان أحمد قعبور الذي أكدّ أن الفنانين مؤتمنين على روح المدينة ومن هنا دورهم في الحفاظ على تراثها وبحرها، مشددا على أنه قرر الترشح ليقول لا لكل محاولات تشويه المدينة. أما المرشحة الفنانة نادين لبكي فقد أكدت أنّ الحملة هي مجموعة أشخاص نشطين، مستقلين وغير فاسدين ويعملون من أجل تغيير واقعهم.

وتلا المهندس ابراهيم منيمنه الذي يترشح رئيساً للائحة، البيان الذي شدد على أنّ بلدية بيروت تستحقّ مجلساً مؤلفاً من الكفاءات المتكاملة المطلوبة لوقف المنحى الانتحاري للمدينة، يكون يحمل مشروعاً تعمل كلّ مكوّناته لتنفيذه وإنجاحه ويعتبر نفسه مسؤولاً عن الناس وعن حاجاتهم وحقوقهم ولا يغلّب المصالح الخاصة القليلة على المصلحة العامة البيروتية، ولذلك وجدت لائحة "بيروت مدينتي".

أما اللائحة، فجاءت على الشكل الآتي: رئيس اللائحة المهندس ابرهيم منيمنه، نائب رئيس اللائحة طارق عمار، واحمد قعبور، امال شريف، ايمان الحسن غندور، حسام حوا، رنا الخوري، ريتا معلوف، سيرج يازجي، عبد الحليم جبر، فرح قبيسي، كارول شبلي تويني، ليفون تلفزيان، مارك جعاره، ماريا مانوك، مروان، الطيبي، منى الحلاق، مي الداعوق، نادين لبكي، نجيب الديك، ندى الدلال دوغان، ندى صحناوي، وليد العلمي، ويوركي تيروز.

Digital solutions by