Digital solutions by

دوري كرة السلة في ثاني أيام السنة الجديدة

16 كانون الأول 2015 | 18:59

المصدر: "النهار"

قرر الاتحاد اللبناني لكرة السلة تأجيل انطلاق بطولة لبنان الى الثاني من كانون الثاني 2016 عوضاً عن 21 كانون الأول الجاري.

وقرر الاتحاد أيضاً اقامة مباراة كأس السوبر "كأس الرئيس أنطوان شارتييه" بين بطل لبنان النادي الرياضي بيروت وحامل كأس لبنان نادي بيبلوس جبيل تكريماً ووفاءً لضمير الرياضة اللبنانية الرئيس الراحل أنطوان شارتييه السبت 19 كانون الأول 2015 الخامسة بعد الظهر في مجمع نهاد نوفل للرياضة والمسرح زوق مكايل. وتم تكليف لجنة مصغرة من نائب الرئيس فيكن جرجيان وعضو الاتحاد روجيه عشقوتي ودورها اعداد لائحة بالمدعوين وتنظيم المقاعد والتواصل مع المجمّع والاشراف على حفل الافتتاح لهذا الحدث الرياضي وتنظيم البرنامج.
كما حدد الاتحاد جلسة خاصة الجمعة 18 كانون الأول الجاري الساعة 14:00 لمتابعة دراسة اقتراحات التعديل على النظام العام.

وفي أبرز المقررات:
- الاموافقة على طلب المؤسسة اللبنانية للارسال المتضمن اعتماد اربع مباريات من اصل 7 في المرحلة النصف نهائية لبطولة لبنان.
- أخذ العلم بكتاب الاتحاد الاماراتي لكرة السلة المتضمن دعوة ناديي الرياضي بيروت والحكمة للمشاركة في دورة دبي من 11 الى 20 شباط 2016 ، فتقرر التريث لاتخاذ القرار المناسب على ضوء روزنامة بطولة لبنان.
- أخذ العلم بكتاب اتحاد غرب آسيا عن تحديد موعد كأس اندية السيدات من 21 الى 25 اذار المقبل في الأردن بمشاركة لاعبة اجنبية وتم احالته الى النادي الرياضي.
- تهنئة نادي الشياح لاحراز بطولة الدرجة الخامسة والوصيف نادي نقابة المحامين، وتهنئة نادي بيبلوس لاحراز لقب كأس لبنان.
- كلف الاتحاد الأمين العام المحامي غسان فارس إيجاد الحل القانوني لموضوع لائحة النخبة الملحوظة في النظام العام وإيجاد المخارج التي تحفظ حقوق جميع الأندية وتزيل تحفظات بعضها.
- بدء تمارين منتخب دون 18 سنة استعداداً للمشاركة في بطولة غرب اسيا دون 18 سنة. عقد اجتماع في 21 ك1 المقبل في حال انهت اللجنة الإدارية مشروع اقتراحات تعديل النظام العام.
- عقد اجتماع استثنائي في 23 ك1 مخصص لإدارة بطولة الدرجة الأولى رجال.
- تقرر تكليف الأمين العام دعوة الرؤساء والامناء العامين السابقين لاقتراح اسماء لأعضاء لجنة الاعتراض والاستئناف حسب الأصول.

 

Digital solutions by