Digital solutions by

موت مأسوي للممثل ومقدم البرامج الأميركي سام ساربونغ

30 تشرين الأول 2015 | 11:08

المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

اقدم الممثل وعارض الازياء السابق ومقدم البرامج على محطة "ام تي في" الموسيقية الاميركية سام ساربونغ على الانتحار عبر رمي نفسه من اعلى جسر في ضاحية مدينة لوس انجليس غرب الولايات المتحدة بعد فشل محاولة الشرطة على مدى ساعات لثنيه، على ما ذكرت السلطات.

وقال وليام بوير المتحدث باسم مدينة باسادينا إن رجلا في الاربعين من عمره يقيم في هذه المدينة الواقعة في ضواحي لوس انجليس انتحر الاثنين "من اعلى جسر في حي كولورادو".

وأوضح أن الشرطة وهيئات الطوارئ: "فاوضت على مدى سبع ساعات" بمساعدة افراد من عائلته وصلوا الى المكان سعيا لاقناعه بعدم القفز عن الجسر لكن من دون نتيجة.

وأكد متحدث باسم هيئة الطب الشرعي في المدينة أن الشخص المنتحر هو سام ساربونغ.
وأخطر شاهد عيان السلطات الاثنين بعدما رأى عارض الازياء السابق لماركات عالمية بينها تومي هيلفيغر ودولتشي اي غابانا واقفا على الجسر المقفل.
وعلقت "ام تي في" على هذه الحادثة مشيرة الى ان "سام ساربونغ كان شخصا طريفا ولطيفا وكنا نعشق العمل معه. كان صاحب روحية رائعة. نواسي عائلته التي نوجه لها احر تعازينا".

وكان ساربونغ يقدم على هذه المحطة برنامج "يو موما".
كذلك شارك ساربونغ في ادوار تمثيلية في مسلسلي "بونز" و"24" وكان يصور اخيرا مشاهد في مسلسل "اميريكن كرايم ستوري" مع سلمى بلير وكوني بريتون وهو عمل يتناول اشهر المجرمين في تاريخ الولايات المتحدة.

Digital solutions by