Digital solutions by

ريال مدريد الحق خسارة أولى بسلتا فيغو

24 تشرين الأول 2015 | 19:35

المصدر: (أ ف ب)

الحق #ريال_مدريد الخسارة الاولى بمضيفه سلتا فيغو 3 – 1، وفض الشراكة معه في صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم "ليغا" اليوم السبت في المرحلة التاسعة.

ورفع ريال رصيده الى 21 نقطة من 9 مباريات، مقابل 18 لسلتا وغريمه برشلونة الذي يستقبل ايبار غدا الاحد.
وعاد الى تشكيلة ريال صانع الالعاب الكرواتي لوكا مودريتش، فجلس ايسكو على مقاعد البدلاء، فيما غاب عن تشكيلة المدرب رافايل بينيتيز المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وصانع الالعاب الكولومبي خاميس رودريغيز.
على ملعب "بالايدوس"، بكر ريال بالتسجيل بعد عرضية من لوكاس فاسكيز تخطت المدافعين من الجهة اليسرى لحق بها البرتغالي كريستيانو رونالدو بقوة وسددها بمحاذاة القائم الايمن هدفا افتتاحيا للفرق الملكي (8).
ورفع رونالدو رصيده الى 7 اهداف في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بفارق هدف عن البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة.
وهذا الهدف الرقم 325 لرونالدو في صفوف ريال مدريد في 312 مباراة، وذلك بعد تخطيه الاسطورة راوول غونزاليس الاسبوع الماضي.
وحاول التشيلياني فابيان اوريانا الرد بتسديدة عنيفة، اخرجها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ببراعة الى ركنية (17).
ووجه ريال ضربة قاسية لمضيفه اثر خطأ دفاعي في الرقابة استغله الظهير البرازيلي دانيلو، فانفرد وسدد كرة قاتلة في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس سيرخيو الفاريس، مسجلا هدفه الاول مع ريال مدريد منذ انتقاله من بورتو البرتغالي مقابل اكثر من 30 مليون أورو (23).
وبعد ابعاده كرة خطيرة لياغو اسباس في الدقيقة 39 اثر مجهود فردي من نوليتو، حرم نافاس المهاجم اسباس من تقليص الفارق عندما ابعد رأسيته الرائعة اثر ركنية ببراعة (44).
واهدر فاسكيز فرصة قتل المباراة في الدقيقة 48 عندما كان منفردا بالحارس، قبل ان تزداد متاعب سلتا بطرد مدافعه الارجنتيني المخضرم غوستافو كابرال لنيله انذاره الثاني (57)، وقفت بعدها العارضة امام تسديدة البديل النشيط ايسكو (68).
وعلى رغم النقص العددي، قلص نوليتو الفرق بتسديدة صاروخية رائعة لم ينجح نافاس المتألق بابعادها من مقصه الايمن (85)، اهدر بعدها اسباس فرصة التعديل بعد دقيقة.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، سجل الظهير البرازيلي مارسيلو هدف ريال الثالث بعد عرضية من البديل الروسي دنيس تشيريشيف (90+5).

وهذا ترتيب فرق الصدارة:
1- ريال مدريد 21 نقطة من 9 مباريات
2- سلتا فيغو 18 من 9
3- برشلونة 18 من 8
4- اتلتيكو مدريد 16 من 8
5- فياريال 16 من 8

Digital solutions by