Digital solutions by

اكتمال عقد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

13 أيلول 2015 | 15:49

المصدر: "النهار"

أكمل الهلال السودانس ومازيمبي الكونغولي الديمقراطي عقد الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا لـ #كرة_القدم.
وتأهل الهلال بالرغم من تعادله مع مضيفه سموحة المصري 1-1 في الاسكندرية في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى. وتقدم سموحة عبر عمرو المنوفي في الدقيقة 21، وأدرك الهلال التعادل عن طريق نصر الدين عمر في الدقيقة 73. ورفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط وانهى دور المجموعات في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف مازيمبي الكونغولي الديموقراطي الذي سحق ضيفه المغرب التطواني المغربي بخماسية نظيفة في لوبومباشي. سجل إصابات مازيمبي مبوانا ساماتا (12 و53 و90) والزامبي رينفورد كابالا (32) وروجيه اسالي (88).

وتصدر مازيمبي المجموعة برصيد 11 نقطة أمام الهلال بتسع نقاط وتجمد رصيد التطواني عند ثماني نقاط وحل سموحة رابعاً بأربع نقاط.
وفي المجموعة الثانية، ألحق المريخ السوداني الخسارة الأولى باتحاد العاصمة الجزائري 1-0، سجلها العاجي ديدييه ليبري في الدقيقة 13.
وتعادل وفاق سطيف الجزائري مع مواطنه مولودية شباب العلمة 2-2. وسجل لوفاق سطيف الهادي بلعميري وأدو داغولو في الدقيقتين 61 و78، فيما أحرز إصابتي شباب العملة فريشي نذر في الدقيقة 11 وعباس عبد المالك في الدقيقة 89.

تصدر اتحاد العاصمة الترتيب بـ15 نقطة أمام المريخ 13 نقطة، وحل وفاق سطيف، حامل اللقب، ثالثاً بخمس نقاط وشباب العلمة رابعاً بنقطة واحدة.
وسيلتقي في نصف النهائي الهلال السوداني مع اتحاد العاصمة، والمريخ مع مازيمبي.

Digital solutions by