Digital solutions by

انريكي ايغليسياس يلهب اهدنيات والحضور فاق 4500 شخص

21 آب 2015 | 15:02

المصدر: اهدن- طوني فرنجية

...وخلط انريكي #ايغليسياس حابل "#اهدنيات "بنابلها والجمهور الذي حضر بالالاف للقاء النجم العالمي علق في عجقة الدخول الى المسرح الذي اضيفت عليه بعض التعديلات وفقا لطلب ايغليسياس ليتمكن من مخالطة الحضور والتفاعل معه .
بحر من الحضور قدر عدده ب4500 شخص من مختلف المناطق اللبنانية اطل عليه النجم العالمي فالهبت اغانيه الجميع فوقف من وقف ورقص من رقص وهتف من هتف وكانت ليلة مميزة عجقت اهدن كلها.
ايغليسياس الذي بدأ حفله بأغنية "because I'm free Freak" اقترب من جمهور اهدنيات اكثر من مرة لامس ايادي القريبين من المسرح وشارك الحضور المايكروفون فاشتعلت الحماسة ، غنى "heartbeat" فارتفعت الايادي الملوحة في الهواء.
من الإنكليزية إلى الإسبانية إلى أغنية "Bailamos" التي بدأها انريكي بين الجمهور الذي ارتفعت صرخاته لتصل الى قمة جبل مار سركيس ووادي قزحيا المجاور لقنوبين.

ومع كل أغنية جديدة كانت حماسة الحاضرين تزداد والنجم العالمي كان يتحرك بخفة على المسرح وينتقل من زاوية إلى أخرى ، ثم يختار فتاة من الجمهور ويعانقها على المسرح. وإلى "Escape" يغني بين الجمهور ويلتقط معهم صور ال "Selfie" ويغني "Tonight I'm loving you" وإحدى أشهر أغانيه الرومنسية "Hero".
في الختام، أغان إسبانية من بينها "Bailando" التي حصدت أكثر من بليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

 

Digital solutions by