Digital solutions by

ستريدا جعجع: لا شيء يقف عائقاً أمام تصميمنا على النجاح

20 آب 2015 | 11:56

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

عقدت النائبة #ستريدا_جعجع اجتماعا موسعا في #معراب مساء أمس ضم جميع أعضاء اللجان التي شاركت في تنظيم #مهرجانات_الارز_الدولية لهذه السنة، وهم: لجنة مهرجانات الارز الدولية - المجلس البلدي للشباب - طلاب القوات اللبنانية - مكتب شؤون المرأة في منطقة بشري في القوات اللبنانية - اللجنة اللوجستية - لجنة الدليل السياحي - لجنة البروتوكول - الكشاف الماروني- لجنة الاستقبالات والتنظيم لجنة السير- لجنة التنسيق بين بلديات منطقة جبة بشري، وقد بلغ عدد أعضاء هذه اللجان نحو المئتي شخص.

بداية توجهت جعجع بالشكر الى جميع الحاضرين على "جهودهم وتعبهم واندفاعهم في سبيل انجاح مهرجانات الارز الدولية التي أعيد اطلاقها هذا الصيف بعد توقفها نحو خمسين سنة".

وقالت: "ان النجاح الذي حققه هذا المهرجان والذي انعكس ايجابا على المستويين السياحي والاقتصادي في منطقة بشري، كان نتيجة العمل الجماعي والتنسيق الذي كان قائما بين جميع هذه اللجان، وأنا من المؤمنين بأن روح التضامن في الجماعة هو أساس كل نجاح في المجتمع".

واهدت جعجع "نجاح هذا المهرجان الى كل شخص موجود في الاجتماع". كما أهدته "لاهالي منطقة جبة بشري، الذين لمست منهم اصرارهم على نجاح هذا الحدث".

وتابعت جعجع: "ليس صدفة أن ننجز هذا المهرجان خلال فترة لم تتجاوز الخمسة أشهر، في وقت الكل يعلم انه في حاجة الى سنة من التحضير، صحيح انني تعبت كثيرا طوال هذه الفترة مع اعضاء لجنة مهرجانات الارز الدولية، لكننا كسبنا الرهان جميعا، لاننا جماعة أثبتنا في أكثر من استحقاق، أن لا شيء يقف عائقا أمام ارادتنا وتصميمنا على النجاح".

وختمت جعجع بتوجيه شكر الى رئيس اتحاد بلديات منطقة جبة بشري ايلي مخلوف، والى رئيس بلدية بشري انطوان الخوري طوق على "جهودهما وتعاونهما من اجل انجاح هذا الحدث". كما خصت بالشكر أيضا "أصحاب الارض الذين سمحوا للجنة مهرجانات الارز الدولية باستخدام أرضهم لبناء المدرج عليها، وذلك خدمة للمصلحة العامة". كما شكرت الكاتب انطوان مالك طوق والمخرج التلفزيوني ميلاد الخوري طوق على الفيلم الوثائقي الذي انجزاه عن المنطقة.

Digital solutions by