Digital solutions by

"البرميير ليغ": توتنهام تقدم 2 – 0 ثم تعادل 2 – 2

15 آب 2015 | 19:59

المصدر: (أ ف ب)

الصورة عن "رويترز"

فرط توتنهام بفوز كان في متناوله بتعادله مع ستوك سيتي 2-2، وحقق افرتون فوزا سهلا على مضيفه ساوثمبتون 3 – 0 اليوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم "برميير ليغ".

في المباراة الاولى، بدا توتنهام في طريقه لتحقيق فوز كبير بعد ان تقدم في الشوط الاول عبر اريك داير (19) والبلجيكي ناصر الشاذلي (45).
لكن ستوك سيتي نجح في ادراك التعادل في ربع الساعة لاخير بواسطة النمسوي ماركو ارنوتوفيتش (78 من ضربة جزاء) والسنغالي مامي بيرام ضيوف (83).
وكان توتنهام خسر في مباراته الاولى امام مانشستر يونايتد بهدف لنجمه الدولي كايل ووكر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.
وفي المباراة الثانية، سجل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدفين، الاول في الدقيقة 22 حين تابع كرة من العاجي ارونا كونيه برأسه في الزاوية اليمنى، والثاني في الدقيقة 45 من كرة بيسراه في الزاوية اليمنى ايضا اثر تمريرة من روس باركلي.
واضاف باركلي نفسه الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بست دقائق حين تلقى كرة من الايرلندي سيماس كولمان فسددها من عند نقطة الجزاء على يمين الحارس.
ورفع افرتون رصيده الى 4 نقاط بعد ان كان تعادل مع ضيفه واتفورد في المرحلة الاولى 2-2، وهي النتيجة التي خرج بها ساوثمبتون ايضا من لقائه مع مضيفه نيوكاسل.
وفاز سوانسي سيتي على ضيفه نيوكاسل بهدفين للفرنسي بافيتمبي غوميس (9) والغاني اندريه اييو (52).
واكمل نيوكاسل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 41 بعد طرد الهولندي داريل يانمات لنيله انذارين.
وكان سوانسي انتزع التعادل من ضيفه تشلسي حامل اللقب في المرحلة الاولى 2-2 في مباراة تألق فيها ايضا بافيتمبي واييو المنتقل اليه من مرسيليا الفرنسي اللذين سجلا هدفي فريقهما.
وخسر سندرلاند امام نوريتش سيتي بهدف لدنكان واتمور (88) مقابل ثلاثة اهداف للاسكتلنديين راسل مارتن (26) وستيفن ويتاكر (37) وناتان ريدموند (57).
كما خسر ويستهام يونايتد امام ليستر سيتي بهدف للفرنسي ديميتري بايييه (55) مقابل هدفين للياباني شينجي اوكازاكي (27) والجزائري رياض محرز (38).
ورفع ليستر سيتي رصيده الى 6 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا بعد ان كان تغلب في الجولة الاولى على سندرلاند 4-2.
وتعادل واتفورد مع ويست بروميتش البيون سلبا.
ويلتقي الاحد كريستال بالاس مع ارسنال، ومانشستر سيتي مع تشلسي، وتختتم المرحلة الاثنين فيلعب ليفربول مع بورنموث.
وكان مانشستر يونايتد افتتح المرحلة الجمعة بفوز على استون فيلا 1 – 0.

Digital solutions by