Digital solutions by

Samsung Galaxy Unpacked في شهر آب

30 تموز 2015 | 10:20

من المفترض أن تعقد شركة "سامسونغ" مؤتمرها السنوي الذي يُطلق عليه اسم Samsung Galaxy Unpacked 2015، في 13 آب المقبل في مركز "لينكولن" بمدينة نيويورك الأميركية بحسب موقع engadget. وتسعى من خلاله "سامسونغ" لإطلاق منتجات جديدة قبيل إعلان نظيرتها "آبل" عن جديدها من هواتف "آيفون" الذكية الذي يتمُّ في شهر أيلول من كل عام.

وسبق لشركة "سامسونغ" أن أعلنت عن هاتفيها الذكيين Galaxy S6 والنسخة المنحنية الشاشة من الجانبين، Galaxy S6 edge خلال "المؤتمر العالمي للجوال" (MWC 2015) الذي عُقد في مدينة برشلونة الإسبانية في شهر آذار الماضي. ومن المرتقب أن تكشف الشركة عن نسخة أكبر حجماً لهاتفها الذكي المنحني الشاشة Galaxy S6 edge، إلى جانب الهاتف اللوحي المنتظر Galaxy Note 5. ومن المتوقَّع أن يضمَّ Galaxy S6 Edge Plus نفس مواصفات نظيره الأصغر، فضلاً عن شاشة كبرى بالقياس نفسه الذي تقدمه سلسلة الهواتف اللوحية التابعة للشركة، Galaxy Note.

يشار إلى أنَّ حدث Samsung Galaxy Unpacked 2015، سيتمُّ بثه مباشرة عبر قناة "سامسونغ" على موقع "يوتيوب"، إطلاق ساعة ذكية جديدة، وإصدار جديد من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR، إضافةً إلى منتجات أخرى.

Digital solutions by