Digital solutions by

Galaxy Note 5 من "سامسونغ"

24 تموز 2015 | 10:26

تعتزم شركة "سامسونغ" الكشف عن الجيل القادم من سلسلة هواتفها اللوحية 5 Galaxy Note الشهر المقبل قبل الموعد الذي اعتادته كل عام بحسب gsmarena.

ومن المقرر أن تطلق "سامسونغ" إضافةً إلى هاتف 5 Galaxy Note، هاتفاً جديداً هو Galaxy S6 edge plus الذي يعدّ طرازاً جديداً من الهاتف Galaxy S6 edge لكن بشاشة أكبر.

ونقل موقع Business Korea أن "سامسونغ ستكشف في 13 آب القادم في مدينة نيويورك الأميركية الستار عن الهاتفين 5 Galaxy Note وGalaxy S6 edge plus. وتفيد معلومات بأنَّ 5 Galaxy Note سيأتي بشاشة Super AMOLED قياسها 5.7 بوصات وبدقة QHD، وسيضم المعالج Exynos 7422 الذي تنتجه "سامسونغ" نفسها، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) قدرها 4 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل مع مثبت صورة بصري (OIS). أما مواصفات Galaxy S6 edge plus فتتحدث التسريبات عن أنَّ الهاتف سيضمُّ شاشة قياسها 5.7 بوصات وبدقة QHD مع معالج من نوع Exynos 7420، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 3 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل.

يُشار إلى أن "سامسونغ" الشركة قررت هذا العام تقديم موعد الكشف عن هاتفها المنتظر 5 Galaxy Note لشهر آب بعدما كانت تقدِّم هواتفها في شهر أيلول، كما أنها المرة الأولى التي تكشف فيها عن نسخة "سامسونغ" "Plus" من سلسلة الهواتف الذكية Galaxy S.

Digital solutions by