Digital solutions by

الشيخ مالك جديدة يؤم المصلين في عيد الفطر في ساحة حلبا

17 تموز 2015 | 08:57

المصدر: "النهار " عكار

أقيمت صلاة جامعة في عيد الفطر في احدى الباحات الرئيسية لبلدة حلبا "مركز محافظة عكار" في حضور النائب السابق وجيه البعريني، عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل محمد المراد،رئيس بلدية حلبا سعيد الحلبي، وحشد كبير من المصلين من مختلف المناطق العكارية.

وقد أم المصلين رئيس دائرة الاوقاف الاسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة الذي القى خطبة العيد هنا فيها الجميع بحلول عيد الفطر السعيد وقال:
"أسال الله تعالى ان يعافي بلادنا العربية والاسلامية من كل الفتن ما ظهر منها وما بطن وان يحقن الدماء ويحفظ الارواح وان يجمع الكلمة وان يجعل كرامة الشعوب عالية زكية".

وأضاف: "شاء الله ان نكونفي لبنان بمنأى واسال الله ان يتم نعمه علينا وان يبقى هذا البلد امنا وسائر بلا العرب والمسلمين . واننا نؤكد الحرص على دولتنا ومؤسساتنا ونهيب بالمسؤولين والسياسيين ان يسرعوا عاجلا قبل ان يتفلت امن الوطن وقبل ان تضيع هذه الوحدة التي نشهدها وان ينتخبوا رئيسا للجمهورية رئيسا يجمع الكلمة ويوحد الصف ويعلي راية الدولة والمؤسسات ويكون ضمانة حتى لا ندخل في اتون الفتنة والضياع ". 

وأضاف: "نؤكد ايضاً على حرصنا واكبارنا لكل مؤسسات الدولة في المجلس النيابي والرئاسة وفي رئاسة الحكومة ايضا الذي ينبغي ان يصان هذا المقام وتعزيزه فلا نقبل بتهميشه ولا نقبل بالاساءة اليه لان في ذلك اساءة الى كرامة الوطن ووحدته وعزته" 

 

Digital solutions by