Digital solutions by

بين "سامسونغ" و"آبل" المنافسة على أشدها (بالفيديو)

11 حزيران 2015 | 10:04

"لم تُصنع كل الهواتف متساوية" هذه العبارة أرفقتها "سامسونغ" بإعلان على قناتها الرسمية في الولايات المتحدة على "يوتيوب"، تروِّج فيه لهاتفها "Galaxy S6 Edge" وساخرةً من هاتف آبل "Iphone 6". وعرضت "سامسونغ" ميزات هاتفها الجديد مشيرةً إلى أهمية الشاشة المنحنية، التي تضيء الهاتف باللون المخصص لجهة الاتصال عند ورود مكالمة منه، ما يتيح معرفة هوية المتصل في الهاتف وهو مقلوب. في حين أنَّ "Iphone 6"، بحسب ما تشير إليه "سامسونغ"، لا يعطي أية معلومات عند ورود مكالمة، في حالة قلب الهاتف على وجهه، ولا يفعل أي شيء سوى الاهتزاز.

ويتابع "سامسونغ" إعلانه لافتاً إلى أنَّ الجزء المنحني في الهاتف يمكن أن يعرض حالة الطقس، والوقت، والإشعارات، بينما لا يمتلك "Iphone 6" في الجهة الجانبية سوى أزرار رفع الصوت وخفضه، وزر تحويل الهاتف إلى الوضع الصامت. إلى ذلك، يعرض الإعلان الثاني قدرات هاتف Galaxy S6 Edge لناحية الشحن اللاسلكي، مقارناً به هاتف "Iphone 6" الذي لا يمتلك تقنية شحن لاسلكي مدمجة مثل Galaxy S6 Edge.

أما في ما يتعلق بإلتقاط صور "سيلفي"، فأشار الإعلام إلى أنَّ هاتف "سامسونغ "يستطيع التقاط صور ذات إطار عريض مظهراً عدداً كبيراً من الأشخاص، أما الكاميرا الأمامية لهاتف "Iphone 6" فتقطع الصورة، ولا تستطيع إظهار عدد كبير من الأشخاص. ويختمُ الإعلان بعبارة "6 أكبر من 6".

 

 

 

Digital solutions by