Digital solutions by

بعد Inbox إليكم Innbx

7 نوار 2015 | 10:00

Innbx تطبيق مجاني جديد للهاتف الجوال تم تطويره لتعزيز الطريقة التي تنخرط بها العلامات التجارية مع المستخدمين على "إنستاغرام"، مما يتيح للمستخدمين إدارة حسابات متعددة، وتصنيف المتابعين في مجموعات وحفظ المحتوى الاجتماعي مباشرة على الهواتف الجوالة. وهذا التطبيق أطلقته الشركة التكنولوجية الناشئة "برندستر" التي تتخذ من دبي مقراً لها، وأعلنت عنه خلال مؤتمر "تيك كرنش ديسرابت" الذي عقد في نيويورك يومي 4 و5 أيار الجاري.

وأكَّد مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي سيمون هودسون أنَّه "مع إطلاق تطبيق Innbx، ستستفيد الشركات الآن من فرصة الارتقاء بحملاتها التسويقية إلى المستوى التالي، وبينما يزداد المحتوى المنشور، نعتقد أن المستخدمين سيجدون أن القدرة على تصنيف المحتوى مفيدة للغاية". وتهدف الرؤية الأساسية للشركة إلى مساعدة الشركات بتحويل قاعدة المتابعين إلى سفراء العلامة التجارية عبر مواقعها للتواصل الاجتماعي مقابل الحصول على المكافآت.

ومنحت "برندستر" التي تأسست منذ 18 شهراً وشاركت عدداً من الأسماء البارزة، منها "ماكدونالدز"، "فيرجين ميغاستور"، "سي إن إن"، "شيراتون ويوبر". وجمعت في أيار 2014 1.6 مليون دولار خلال جولتها الثانية من التمويل. ومنذ ذلك الحين، نقلت الشركة مكاتبها وقامت بتعزيز علاقتها مع "تويتر".

وللراغبين في تحميل هذا التطبيق، يمكنهم القيام بذلك مجاناً، وهو يعمل على أجهزة التشغيل الخاصة بنظام "آندرويد" عبر "غوغل بلاي" وأجهزة "iOS" عبر "Itunes".

Digital solutions by