Digital solutions by

السنيورة نعى صباح: ظاهرة فريدة حفرت اسمها بجهدها وتعبها

26 تشرين الثاني 2014 | 17:17

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

نعى رئيس "كتلة المستقبل" الرئيس فؤاد السنيورة الفنانة صباح، وقال: "مع انبلاج فجر هذا الصباح، رحلت في سكون الفنانة صباح وخسر لبنان بذلك قامة فنية عالية وكبيرة ووجها مشرقا كالصباح، من وجوه الفن والابداع والتألق الذي كان يضيف باستمرار قيمة اضافية كبيرة ومتميزة إلى هامة لبنان المبدع والمنفتح على الثقافات والفنون والتطور".

اضاف: "لقد شكلت الفنانة المتألقة صباح عن حق، ظاهرة فريدة حفرت اسمها بجهدها وتعبها ومثابرتها. ولهذه الاسباب بات اسمها وتجربتها من أهم تجارب لبنان الفنية والثقافية، وهي بأعمالها الفنية والمسرحية والسينمائية شكلت تعبيرا متميزا عن مرحلة فنية مزدهرة في لبنان والمنطقة العربية".

واكد ان "الشحرورة صباح خسرها عشرات الملايين من اللبنانيين والعرب في العالم العربي والمهجر، الذين اجتمعوا ما بين الخليج والمحيط على محبتها والاعجاب بفنها، وهي إن غابت عنا وعنهم جسدا، إلا أنها كأعمال فنية خالدة وكذكرى عطرة، تبقى حية وطرية في ضمائر جميع من أحبها وعشق صوتها وأعجب بإبداعها الغني الذي لا يضاهى".

وختم: "رحمها الله سيذكرها اللبنانيون حين يريدون الحديث عن مرحلة النهوض والتألق ونجاح العيش المشترك، وسيذكرها اللبنانيون أيضا وإلى جانبهم العرب، بصوتها الصداح وفنها الرفيع ووجهها الصبوح وبشاشتها وظرفها وطيبة قلبها".

Digital solutions by