Digital solutions by

الهلال أسقط العين بثلاثية قارياً

17 أيلول 2014 | 16:14

انتهى كلاسيكو الخليج بين الهلال السعودي وضيفه العين الإماراتي بفوز ساحق للأول بثلاثية نظيفة على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض ضمن دور الذهاب لنصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.
وجاءت المباراة قوية لا سيما في شوطها الثاني حيث ضرب مهاجم "الزعيم" ناصر الشمراني دفاعات الضيوف بهدفين في الدقيقتين 60 و65 ثم أضاف البرازيلي تياغو نيفيز الإصابة الثالثة في الدقيقة 71 وكان البرازيلي أهدر ضربة جزاء "بنالتي" تسبب بها الحارس خالد عيسى الذي طرد من اللقاء وسيغيب عن مواجهة الإياب.
وعلى الرغم من الفوز العريض، لا يضمن الروماني لورينتيو ريجيكامب مدرب الهلال السعودي أي شيء قبل اللعب على أرض العين الاماراتي في دور الاياب نهاية الشهر الجاري.
وقال ريجيكامب في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: " فزنا بفارق ثلاثة أهداف لكن هذا لا يعني وصولنا الى النهائي وفي كرة القدم من الممكن ان تحدث الكثير من الأمور ونتمنى تكرار الأداء الجيد عينه الذي قدمناه".
وفي المقلب الإماراتي، اعتبر مدرب العين الكرواتي زلاتكو أن تعب ستة أشهر قضاها في إعداد اللاعبين لهذه البطولة قد ذهب هدراً، وطالب لاعبيه بانتفاضة في موقعة الاياب، وتابع: "رغم النتيجة الثقيلة، إلا أننا سنبذل قصارى جهدنا في مباراة الإياب في محاولة العودة للمنافسة

Digital solutions by