Digital solutions by

تجاوب مع إضراب "التنسيق" في المدارس والإدارات

8 أيار 2014 | 10:07

المصدر: "النهار، الوكالة الوطنية للاعلام"

التزم موظفو القطاع العام والادارات الرسمية في بعلبك، وكذلك المدارس الرسمية والخاصة والمهنية بدعوة هيئة التنسيق النقابية الى الاضراب، احتجاجا على عدم اقرار سلسلة الرتب والرواتب.

وتوقف العمل في الادارات والمؤسسات الرسمية كافة في سرايا بعلبك التي امتنعت عن استقبال معاملات المواطنين.

وفي اقليم الخروب، اقفلت المدارس الرسمية والثانويات في المنطقة ابوابها امام التلامذة الذين لزموا منازلهم تلبية لدعوة هيئة التنسيق للاضراب، في حين توجه الاساتذة الى مدارسهم من دون اعطاء الدروس. 

كما لبّى بعض المؤسسات العامة الدعوة فتجاوبت مع الاضراب واقفلت ابوابها، في حين ان المدارس الخاصة لم تتجاوب واليوم هو يوم تدريس عادي بالنسبة اليها.

ونفذ الاساتذة في التعليم الرسمي وفي المراحل التعليمية الاضراب العام في مدارس قضاء عاليه والمتن الاعلى كافة، وكذلك توقف العمل في الادارات الرسمية كافة في قضاء عاليه والمتن الاعلى في سرايا عاليه والبلديات واتحاد البلديات والهاتف. 

وحضر جميع الموظفين الى مكاتبهم، ولكن دون القيام بأي عمل اداري او استلام اي معاملة للمواطنين، وكذلك امتنع موظفو مراكز البريد والهاتف عن اجراء اي معاملة ادارية والمتواجدة في عاليه والمتن الاعلى وذلك حتى يوم الاربعاء المقبل.

وفي زغرتا، لبت المدارس والثانويات الرسمية في المدينة والقضاء، دعوة هيئة التنسيق للاضراب المفتوح، فاقفلت ابوابها امام التلامذة الذين لزموا منازلهم. وحضر الاساتذة الى مدارسهم لكنهم امتنعوا عن اعطاء الدروس. في حين حضر الموظفون في المؤسسات والادارات الرسمية، الى مكاتبهم كما كل يوم، لكن حركة العمل بدت فيها مشلولة وشبة متوقفة.

Digital solutions by