Digital solutions by

بنك بيروت يطلق "B-Smart" في وسط بيروت

21 آذار 2014 | 15:03

احتفل بنك بيروت بافتتاح أول فرع تفاعلي رقمي له في وسط بيروت، حيث يستقبل الزبائن على مدار الساعة ليقدّم لهم تجربة مصرفية عصرية جديدة ويتيح لهم إجراء كافة عملياتهم المصرفية بأنفسهم في الأوقات التي تناسبهم بسرعة وسهولة تامة.

ويتميز الفرع الذكي الجديد B-Smart الذي يقع بين شارعي فوش ويوروغواي، بتصميمه العصري المميز واعتماده على أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا الرقمية بما يضمّه من أجهزة لوحية وشاشات تفاعلية رقمية بالإضافة إلى جهاز صرّاف آلي عصري لإيداع العملات والشيكات، وشاشة خاصة للتواصل المرئي مع مركز خدمة الزبائن بصورة آنية والحصول على المساعدة اللازمة.

ويقدّم فرع B-Smart لزبائن المصرف إمكانية فتح حساب والحصول على بطاقة سحب بشكل فوري حتى أيام الآحاد، وإمكانية دفع الأقساط الجامعية وتحويل الأموال في أي وقت من المساء أو الليل. كما يضم الفرع الرقمي الجديد مساحة للتواصل المرئي مع مركز خدمة الزبائن حتى العاشرة ليلاً فضلاً عن جهاز صرّاف آلي لإيداع العملات والشيكات وأجهزة لوحية وشاشات رقمية متوافرة على مدار الساعة. هذا ناهيك عن أن مندوبين من مركز خدمة الزبائن حاضرون للمساعدة من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة ليلاً، طيلة أيام الأسبوع.

تجدر الإشارة إلى أن بنك بيروت يخطط لافتتاح فروع رقمية أخرى على الأراضي اللبنانية. 

Digital solutions by