Digital solutions by

حين تدخل التكنولوجيا عالم التسوق!

4 شباط 2014 | 12:04

قد تستخدم قريباً متاجر البيع بالتجزئة وغيرها من الشركات تقنية التعرف الى الوجه لتحديد وتتبع الزبائن، لا سيّما من ينفق الكثير من المال.

وقد بدأ العديد من تجار التجزئة باستخدام هذه التكنولوجيا لتحديد السارقين المعروفين عندما يدخلون المتاجر، حيث أن شركات مثل FaceFirst تقوم بتوفير الإخطارات لتنبيه أصحاب الأعمال بدخول اللصوص وذلك عبر إرسال بريد إلكتروني أو نص.
أما الآن، تعمل العديد من الشركات على إضافة خدمة جديدة بالإضافة إلى الأمن، بهدف زيادة المبيعات من خلال تتبع واستهداف عملاء كبار، حيث أن تقنية NEC IT هي قيد الاستخدام في العديد من المخازن الكبيرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة لتحديد المشاهير والعملاء الكبار المعروفين إذ عندما يدخل العملاء إلى المتجر، يتم إرسال معلومات للموظفين عنهم، بما في ذلك أسماؤهم، حجم الملابس الخاصة بهم، العلامات التجارية المفضلة لديهم والتاريخ الذي تم فيه شراء المنتجات.
فبمجرد تحميل الصور الخاصة بك أو بالسارقين أو المشاهير إلى قائمة FaceFirst، يصبح الشخص في قاعدة البيانات الخاصة بـ FaceFirst ليتم إرسال تنبيه يتضمن صوراً ومعلومات عن السيرة الذاتية الخاصة به عند دخوله المتجر.

 

Digital solutions by