Digital solutions by

بنك بيروت بطلاً لدوري كرة الصالات

28 كانون الثاني 2014 | 23:34

احرز بنك بيروت لقب بطولة الدروري اللبناني لكرة القدم للصالات إثر تقدمه على مضيفه الصداقة، حامل اللقب، 3 - 2، في الدور النهائي بعد فوزه 3 - 1 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1 - 1 في الوقتين الاصلي والاضافي (الشوط الاول 0 – 0)، في المباراة الخامسة والحاسمة من الدور النهائي، التي اجريت بينهما على ملعب الصداقة في مجمع حاتم عاشور على طريق المطار بحضورٍ جمهور كبير.

فنياً جاءت المبارة حماسية وندية، وتقدّم الصداقة إثر لعبة منسّقة مرّت من الصربي بوريس سيزمار الى قاسم قوصان الذي لعبها بذكاء الى كريم ابو زيد ليتابعها الاخير داخل الشباك من مسافة قريبة. لكن مصطفى سرحان اعاد الامور الى ما كانت عليه عندما ادرك التعادل بكرة سددها الى قلب المرمى اثر هجمة مرتدة قادها "سيسي".
وفي ضربات الترجيح سجل لبنك بيروت علي طنيش واحمد خير الدين وكابتن الفريق حسن حمود، وللصداقة الصربي بوريس سيزمار، واهدر لبنك بيروت البرازيلي رودولفو دا كوستا، وولصداقة ربيع ابو شعيا وعلي الحمصي وكريم ابو زيد في العارضة.
وفي ختام المباراة، سلّم عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام جورج شاهين كأس البطولة الى الكابتن حمود.
قاد المباراة الحكمان محمد شامي وخليل بلهوان، وعبدالله غيث حكماً ثالثاً، وبشير بشارة ميقاتياً.

Digital solutions by