مقابل 72 مليون دولار... يخت خياليّ مستوحى من أفلام جيمس بوند!

22 تموز 2019 | 17:42

المصدر: "الدايلي ميل"

اليخت.

استوحى مسؤولو ومهندسو حوض بناء السفن الإيطالية "بينيتي"، فكرة بناء يخت فاخر جديد لصالح رجل الأعمال الأميركي جون ستالوبي، من سلسلة أفلام جيمس بوند.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية، فإن اليخت الفاخر مقتبس من أفلام جيمس بوند بالرغم من تسميته باسم خصمه "سبيكتر"، حيث يضمّ اليخت الفاخر غرف نوم كبيرة وباراً على سطح السفينة ومهبطاً للطائرات وحمام سباحة، كما تبلغ مساحته 69 متراً، ما دفع رجل الأعمال الأميركي لبيعه إلى مشترٍ آخر مقابل 72 مليون دولار.

زيّن اليخت بالخشب الداكن اللامع والمفروشات بالألوان الفاتحة مع نوافذ بانورامية كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالدخول، ومصعد زجاجي أسطواني يوفر الوصول إلى جميع طبقات اليخت الثلاث، حيث يستوعب 12 فرداً في 6 غرف نوم فاخرة، بالإضافة إلى 9 غرف نوم أخرى تستوعب 14 من أفراد الطاقم.

يحتوي الجناح الرئيسي الفاخر لليخت على حوض استحمام ساخن خاص في الهواء الطلق، ومساحة واسعة للتمتع بالشمس، بالإضافة إلى غرفة طعام داخلية، وصالون فيه بيانو كبير، وصالة رياضية ومنطقة سبا مخصصة، بالإضافة إلى سيرفر للأفلام والموسيقى يضم 2800 فيلم بجودة عالية، وبار على سطح اليخت، ومنطقة أخرى لتناول الطعام، وحمّام سباحة، ومناطق لحمّامات الشمس، وقارب دعم، واثنين من الزلاجات النفاثة "جيت سكي".

يمكن أن يسير اليخت بسرعة 21.2 عقدة، ويبلغ مداه 6500 ميل بحري عند تشغيله على 12 عقدة.

كيف نساعد الفتيات الممتلئات على اختيار ما يليق بهن؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard