حذاء أبيض جديد يتغيّر شكله لألوان قوس قزح بعد تعرّضه للشمس

21 تموز 2019 | 08:46

المصدر: "ذا فيرج"

حذاء أبيض (تعبيرية).

أعلنت شركة "كونفيرس" الأميركية لتصنيع الأحذية، مفاجأة بشأن أحذيتها الجديدة، التي تنتجها بالتعاون مع "Chinatown Market"، والتي تغيّر لونها بعد تعرّضها لشمس، إذ تتغيّر درجة اللون طبقاً لقوة الإضاءة، وهي أحذية رياضية نشطة بالأشعة فوق البنفسجية أطلق عليها مجموعة "UV Chuck 70".
ووفقاً لموقع "ذا فيرج" فإنّ الأحذية الجديدة، عبارة عن حذاء رياضي أبيض اللون مصنوع من قماش قطني، إلا أنّه يغيّر لونه عند الخروج، وتعرّضه للأشعة فوق البنفسجية، كما أنّ درجة اللون تتوقف على كمية الضوء التي يتلقاها الحذاء، بالإضافة لتغير درجات لون الحذاء الواحد من درجات ألوان الباستيل إلى الألوان الزاهية، ينقسم الحذاء إلى أربعة  ألوان هي الأزرق والبرتقالي والفوشيا والأورجواني، وهو ما يمنح الحذاء الجديد شكل قوس قزح عندما يتلقى ضوءاً كافياً للتوهج بالألوان الكاملة.
ومن المنتظر أن يبدأChinatown Market بيع الأحذية الجديدة ابتداء من تموز 2020 ، بنسختين، إحداهما بسعر 95 دولاراً والأخرى بـ 100 دولار.

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard