رقصة إليسا ولقاؤها الأول بهيفا بعد مرضهما في زفاف إيلي صعب

20 تموز 2019 | 15:10

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

حضرت #إليسا و#هيفا_وهبي، حفل زفاف نجل المصمم اللبناني العالمي #إيلي_صعب، ولوحظ انتشار مقاطع فيديو وصور تجمع الفنانتين، برفقة خبير التجميل بسام فتوح.

ويعتبر هذا اللقاء الأول لهما بعد تعرّض كل منهما لأزمة مرضية. وكانت تسود في السابق فترة جفاء بين إليسا وهيفا إلى أن أعلنت إليسا تعافيها من الداء الخبيث، فبادرت هيفا إلى تهنئتها بالسلامة من خلال تغريدة أطلقتها عبر "تويتر".

وتكرّر الموقف حين دخلت هيفا المستشفى، إذ بادرت إليسا إلى الاطمئنان عنها متمنّيةً لها السلامة عبر تغريدة أطلقتها في "تويتر". وكانت إليسا عندما علمت بمرض هيفا أرسلت رسالة صوتية لصديقهما المشترك خبير التجميل بسام فتوح تطمئِن فيها على هيفا  وتتمنى لها الشفاء، فقام بسام بإرسالها إلى وهبي التي علّقت عليها عبر "تويتر"، شاكرةً إليسا على سؤالها عنها. 


إليسا التي حضرت حفل زفاف إيلي صعب الابن، شاركت في الغناء للعروسين وكذلك انتشر لها مقطع فيديو وهي ترقص. أما هيفا فلم تقدّم أي أغنية في الحفل واكتفت بالرقص.

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard