كاميرتي- بين جيرارد ديبارديو ونورا جنبلاط

19 تموز 2019 | 12:32

المصدر: "النهار"

تصوير نبيل اسماعيل.

لحظة وصول الممثل الفرنسي المشهور جيرارد ديبارديو مساء أمس الخميس إلى مدخل قصر بيت الدين لحضور الحفل الفني "لقاء على شرق جديد" الذي أحياه المؤلف الموسيقي الفرنسي - اللبناني الأصل غبريال يارد، والمغنية اللبنانية ياسمينا جنبلاط وقاد الأوركسترا المايسترو العالمي ديرك بروسيه.

لاحظت كاميرتي أنه احتاج إلى وقت طويل للخروج من السيارة التي أقلته من فندقه في دير القمر. وتقدمت رئيسة لجنة مهرجانات بيت الدين السيدة نورا جنبلاط نحوه ومدت يداها نحوه لمساعدته في النزول على درجات القصر التاريخي حيث تقام الأمسيات الفنية، وقد رصدت كاميرتي همة الممثل الفرنسي السبعيني الثقيلة، والذي احتاج ليس فقط الى يد السيدة جنبلاط بل ايضاً الى جهد كبير لاجتياز 12 عتبة من عتبات الدرج الخارجي التي تفصل مكان توقف سيارته ومدخل القصر. وبعد انتهاء معاناته في اجتياز الدرجات المتعبة له انتبه الى وجود كاميرتي وإضاءتها تلمع في وجهه حتى صرخ في وجهي "ما بدي صور، ما بدي أتصور".

جيرارد ديبارديو الذي تخلى عن جنسيته الفرنسية لصالح الروسية هرباً من الضرائب، يحيي حفلته غداً السبت في 20 تموز2019 على مسرح بيت الدين من ضمن برنامج الأمسيات الفنية للجنة المهرجان الدولي لصيف هذا العام.














علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard