الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أتلتيكو مدريد يضم لاعب إسبانيول

المصدر: "أ ف ب"
أتلتيكو مدريد يضم لاعب إسبانيول
أتلتيكو مدريد يضم لاعب إسبانيول
A+ A-

أعلن ناديا #أتلتيكو_مدريد و #إسبانيول الإسبانيان انهما توصلا إلى اتفاق لانتقال مدافع الثاني ماريو هرموسو إلى وصيف الدوري الإسباني بموجب صفقة لخمسة أعوام مقابل 29 مليون أورو، إضافة إلى 4 ملايين كمكافآت.

وأفاد أتلتيكو في بيان: "توصل اتلتيكو مدريد وإسبانيول إلى اتفاق لانتقال ماريو هرموسو إلى نادينا. لقد وقع المدافع عقدا لخمسة أعوام".

وبحسب نادي إسبانيول تقارب الصفقة "25 مليون أورو"، إضافة إلى "4 ملايين كمكافآت بحسب اداء اللاعب، الى جانب حصة بنسبة 20 في المئة من أي عملية بيع محتملة في المستقبل".

وعبر المدافع الإسباني عن شعوره خلال حفل تقديمه الرسمي أمام الاعلاميين بالقول: "أنا متأثر. إنها فرصة ستسمح لي أن اتطور اكثر كلاعب كرة قدم".

وبوصول هرموسو (24 عاما)، يختم لاعب إسبانيول السابق فصل تعاقد اتلتيكو مع المدافعين، بعد اقل من 24 ساعة من التقديم الرسمي لمدافع توتنهام ومنتخب إنكلترا كيران تريبير، المنتقل إلى نادي العاصمة لمدة ثلاثة مواسم مقابل 22 مليون أورو بحسب تقارير صحافية.

وتدرج هرموسو في صفوف الفئات العمرية لريال مدريد، وارتدى قميص منتخب إسبانيا ثلاث مرات، علماً أنه سجل 4 اهداف في 59 مباراة خلال عاميه الماضيين مع إسبانيول، بعد ترفيعه للدفاع عن الفريق الأول للنادي الكاتالوني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم