كيف تنتعلين شبشب البحر في المناسبات اليومية؟

22 تموز 2019 | 16:30

المصدر: الفرنسية Elle مجلة

في نهاية عروض الأزياء في أوائل تموز، شوهد مصممو الأزياء في جميع أنحاء العالم بزوج مضحك من الأحذية: الشبشب. على غير المتوقع، نجحت الفتيات في تحويل أحذية الشاطئ المفضلة لدينا، إلى أكسسوار موضة مرغوب جداً. في عصر تشكّل البساطة والراحة عنصراً أساسياً لدينا، أصبح لشبشب البحر مكان في خزانة الملابس النسائية. وبالتالي، فإنه يترك الرمال الناعمة ليمشي على الرصيف مرافقاً النساء طوال اليوم. عمليٌّ ومريح، يجد flip-flop نبالته عندما يرتبط بقطع مميّزة وحادة الأسلوب، مثل بدلة رجالية أو سراويل كبيرة الحجم، أو قطع أنثوية للغاية، مثل تنورة منسدلة، فستان رومانسي أو بلوزة ناعمة. الخبر السار؟ لا داعي أن نلجأ الى الجنون، إذا لم يكن لديك بالفعل زوج من الشبشب في أسفل حقيبة الشاطئ، جميع العلامات التجارية (أو تقريباً) تقدمه لك بأسعار معقولة، ما يجعلك ترغبين في اتخاذ الخطوة واعتماد الشبشب يوميًا. في ما يلي 10 أنماط في الشوارع تثبت أن الشبشب هو اتجاه أحذية هذا الصيف.

الشبشب مع سروال واسع

في فصل الصيف أكثر من أيّ موسم آخر، يتم اعتماد سراويل كبيرة الحجم لمظهرها السهل وراحتها المطلقة. وهي تقترن بزوج من الشباشب وحزام جميل، ما يظهرنا في أروع إطلالة لنا في الشارع.

شبشب مع تنورة مشقوقة

نحن نخلط الأساليب مع تنورة مشقوقة، قميص فضفاض، وحقيبة، وزوج من الشباشب. أصبح الشبشب أكسسواراً مثاليًا لإضفاء طابع جذاب على التنورة الأنيقة.

شبشاب مع فستان رومانسي

على الرغم من أن الشبشب هو من الأحذية الأكثر راحة في خزانة ملابسنا، إلاّ أنه أبعد ما يكون عن الجمالية. نضفي مظهراً أنثوياً عليه من خلال ارتداء فستان رومانسي مثل الفستان مع كشكش أو فستان مطبّع بالزهور أو أي نقشة دقيقة أخرى. وبالتالي، فإن الشبشب يساهم في إضفاء إطلالة مرغوب فيها للغاية دون المساس بأنوثتنا.

شبشب مع فستان مطبّع بنقشة الفهد

نعتمد الشبشب مع فستان أنثوي مطبّع بنقشة الحيوانات الخالدة. نضيف زوجًا من النظارات الشمسية وأيضاً الأكسسوارات المتراكمه حول المعصم.

شبشب مع قميص فضفاضة

نحن نلعب على مزيج من الأنواع من خلال الجمع بين الشبشب مع سروال تشينو وقميص مطبعة وفضفاضة، ما يضمن إطلالة مريحة.

شبشب مع فستان مخصور

لإضفاء مظهر أنثوي على إطلالتنا، ندمج الشبشب مع فستان يحدد قامتنا ونضع النظارات الشمسية!

شبشب مع فستان مطبّع

لفستان مطبّع، فإن الشبشب هو الحذاء المثالي لتجنب تشتيت الانتباه عن فستاننا الجميل.

شبشب مع برمودا

تريدين أن تلعبي دور المرأة – الرجل؟ اختاري السروال البرمودا مع توب متناسق.

شبشب مع بذلة رجالية

نستمر في خلط الأنواع من خلال الجمع بين الشبشب والبذلة الرجاليّة ثنائيّة اللون. لتحاشي المبالغة، ننسى المجوهرات ونختار حقيبة يد بسيطة.

شبشب مع تنورة غير متماثلة الأطراف

لدينا متعة مع الاتجاهات من خلال الجمع بين الشبشب والتنورة غير المتكافئة الأطراف، ندمج معهما قميصاً مطبّعاً بالمربعات وحقيبة دلو.



هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard