المصمّم العالمي إيلي صعب يحتفل بزفاف نجله... ثلاثة أيام لبنانيّة ساحرة!

18 تموز 2019 | 18:27

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

ايلي ايلي صعب وكريستينا مراد.

حدثٌ بارزٌ سيشهده لبنان هذا الصيف في مجتمع الأفراح على مدى أيام ثلاثة. عشرات الشخصيات العالمية توافدت للمشاركة في حفل زفاف نجل المصمم العالمي #ايلي_صعب الذي أراد لبنان مكاناً له ولسحر تفاصيله التي تستقي من الجذور والتقاليد، وتروّج لها بكثير من الحب والسعادة والحنين.

إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد يتوّجان قصة حبهما في زفاف من الأحلام، يمتد لثلاثة أيام. ويبدأ الاحتفال اليوم في قناة باكيش، المكان الذي يشكل امتداداً طبيعياً لمنطقة فقرا التي عاشت فيها عائلة صعب، وبطبيعة الحال للذكريات ومعانيها علاقة بالاختيار. منظّم الليلة الأولى هو نايمن قزي، والطابع شرقي بامتياز من الطعام والموسيقى إلى باقي التفاصيل، وفي الأمر رسالة متصلة في التمسك بالجذور من قبل مصمم عرف نجاحاً عالمياً تخطى الحدود.

أما اليوم الثاني، أي اليوم الكبير، فيشهد على الـ"نَعم" الأبدية في بكركي وببركة سيدها البطريرك بشارة الراعي. وهناك أشرف المنظم نايمن قزي على التفاصيل والديكور والزينة. ولاختيار المكان رمزية كبيرة لما لبكركي من مرجعية ودور. ويبرز التمسك بالتقاليد مرة أخرى في اليوم الكبير من خلال الـ vin d’honeur الذي حرصت العائلة على إقامته بعد انتهاء عقد القران الكنسي. وينظم زياد رافايل نصار سهرة الزفاف في فقرا كلوب، وهي سهرة صاخبة بالموسيقى والحضور والأجواء الاحتفائية المميزة.

منزل إيلي صعب في فقرا يحتضن اليوم الثالث من ليالي الزفاف، بلمسة فريدة بين الطبيعة والسماء، وهناك سيستمتع المدعوون بمشاهدة غروب رائع، ويرفعون الأنخاب لقصّة حبّ جميلة تكلّلت بالزواج.

وحرص المصمم العالمي على الاستعانة باليد العاملة اللبنانية، في كل تفاصيل الأيام الثلاثة وما ستشهده من محطات، وهو يؤكد بذلك مرة جديدة على إيمانه بلبنان الذي اختاره مكاناً لإحياء الفرحة الكبيرة بابنه البكر، ولاستقطاب شخصيات عالمية إلى بيروت العاصمة التي طالما ترجم يقينه بدورها. مبروك للعروسين وإلى سنوات مديدة من الحب والسعادة.

كيف نساعد الفتيات الممتلئات على اختيار ما يليق بهن؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard