الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تعيين مارك تمبريل مديراً عاماً في فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند

تعيين مارك تمبريل مديراً عاماً في فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند
تعيين مارك تمبريل مديراً عاماً في فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند
A+ A-

انضم البريطاني مارك تمبريل إلى فريق عمل فندق كمبينسكي لبنان كمدير عام. 

وفي هذه المناسبة، أصدرت إدارة فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند بياناً، أعربت فيه عن سعادتها لانضمام تمبريل الى فريق عمل لبنان، بعد آخر مهام تولاه كمدير عام في فندق كمبينسكي عمان ويعود إلى بيروت بعد سبع سنوات حيث سبق له إدارة جيفينور روتانا في الحمرا.

يأتي تمبريل مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة من بينها 25 عامًا في العمل ضمن منطقة الشرق الأوسط والخليج، بما في ذلك لبنان والإمارات العربية المتحدة والبحرين والأردن وقطر.

يتمتع بسجل حافل من العمل مع العديد من العلامات التجارية العالمية مثل فنادق كمبينسكي، مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ومجموعة روتانا لإدارة الفنادق، حيث شغل العديد من المناصب في مجال المبيعات والتسويق بالإضافة إلى حيازته خبرة واسعة في مجال مكتب الاستقبالات، والمشروبات والمأكولات وتنظيم الحفلات والمؤتمرات.

بمناسبة تعيينه في هذا المنصب، قال تمبريل: "بعد 12 عامًا من تولي مناصب الإدارة العامة في مجال فنادق الأعمال، المنتجعات والمطارات، يسعدني اليوم أن أعود إلى لبنان مع فنادق كمبينسكي، المساهمة في نجاح هذا الفندق والمنتجع المذهل، والحفاظ على مكانته بين الأفضل في بيروت. أتطلع بحماس إلى العمل مع الفريق لخلق آداءات جميلة تؤدي إلى مزيد من الإنجازات والرحلات التي لا تُنسى والمستوحاة من حسن الذوق الأوروبي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم