الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

قضية نيمار تتفاعل... برشلونة من دون منافس!

المصدر: "لو باريزيان"
قضية نيمار تتفاعل... برشلونة من دون منافس!
قضية نيمار تتفاعل... برشلونة من دون منافس!
A+ A-

ما زالت قضية النجم البرازيلي #نيمار تثير أزمة كبيرة بين ناديي #برشلونة و #باريس_سان_جيرمان، في ظل اقتراب الأول من ترك الثاني والعودة إلى الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن برشلونة بات النادي الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات نيمار، وهو الأمر الذي أدى إلى غضب كبير في سان جيرمان، خصوصاً أن اللاعب أصبح غير ملتزم بالتعليمات خلال الفترة الأخيرة، إن في التدريبات أو عبر التصريحات.

ولا شك أن نيمار عاش موسماً صعباً، حيث عانى من الإصابات بشكل متكرر، حتى إنه غاب عن منتخب بلاده في كوبا أميركا الأخيرة، والتي أحرزتها البرازيل بفوزها على بيرو في النهائي.

وأضاف الموقع أن برشلونة لديه عدد كبير في خط الهجوم (غريزمان، ميسي، سواريز، كوتينيو، ديمبيلي، مالكوم)، وبالتالي فإنه مطالب بالتخلي عن أحد الأسماء في حال أراد التعاقد مع نيمار، إذ اختار بطل فرنسا كوتينيو للدخول ضمن صفقة تبادلية محتملة بين الناديين.

ويبدو أن سان جيرمان لن يتخلى عن لاعبه بسهولة أيضاً، فهو لديه النية بضم أسماء أخرى من برشلونة، أبرزها صامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش وعثمان ديمبيلي ونيلسون سيميدو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم