الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الوداد البيضاوي يستعين بمدرب صربي

المصدر: "أ ف ب"
الوداد البيضاوي يستعين بمدرب صربي
الوداد البيضاوي يستعين بمدرب صربي
A+ A-

تعاقد نادي #الوداد البيضاوي المغربي مع المدرب الصربي زوران مانويلوفيتش للإشراف على تدريب الفريق، خلفاً للتونسي فوزي البنزرتي، بحسب ما أعلنت إدارة النادي.

وأكد رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصيري لوكالة "فرانس برس" التعاقد مع مانيولوفيتش من دون كشف أي تفاصيل حول الصفقة، فيما أكد مسؤول في النادي أن التعاقد لمدة عامين.

ونشرت صفحة النادي في "فايسبوك" صورة للمدرب الجديد برفقة بعض لاعبي الوداد ورئيسه في ملعب التدريب.

ويعرف المدرب الصربي الكرة الأفريقية جيداً كونه درب ثلاث أندية أنغولية هي كابوسكورب وساغرادا وبريميرو دي أغوستو وقاد الأخير إلى لقب الدوري المحلي عام 2018 وإلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما أزاح مازيمبي الكونغولي الديموقراطي من ربع النهائي، قبل أن يخرج على يد الترجي التونسي، الذي توج باللقب لاحقاً على حساب الأهلي المصري.

ويأتي التعاقد مع مانويلوفيتش (57 عاما) بعد رحيل المدرب السابق للوداد البنزرتي، ليشرف مطلع تموز الحالي على الإدارة الفنية للنجم الرياضي الساحلي وصيف بطل الدوري التونسي.

وكان عقد البنزرتي مع الوداد البيضاوي سينتهي الصيف المقبل.

وهي المرة الثانية التي يقرر فيها البنزرتي ترك الوداد بعد الأولى في تموز 2018 للإشراف على منتخب تونس بموجب عقد لسنتين قابلتين للتجديد.

وتمت اقالة البنزرتي من تدريب المنتخب التونسي في نهاية تشرين الأول الماضي بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه المهمة، ليعود إلى تدريب الوداد البيضاوي في تشرين الثاني الماضي بعقد لمدة عام ونصف العام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم