"بلوك وتنمّر وهجوم"... أزمات محمود العسيلي مع جمهوره مستمرة

18 تموز 2019 | 11:13

المصدر: "النهار"

العسيلي.

لم تكن أزمة الفنان المصري محمود العسيلي الأخيرة التي أهان فيها شخصاً من جمهوره، طلب أن يلتقط صورة معه لأنه يحبه، هي الوحيدة في مسيرته الفنية، وبالرغم من أنها كانت صعبة وقاسية على الشخص التي قيلت له، إلا أنها ليست الأولى وبالتحديد في الأشهر الأخيرة، على رغم تقديمه اعتذاراً خلال الساعات الماضية عبر "تويتر".

ولم تمر أيام على آخر موقف احتد فيه على إحدى المتابعات عبر حسابه في "إنستغرام"، عندما علّقت على إحدى صوره برفقة فتاة، قائلةً: "ما هو يا تعلن علاقتك بيها زي البني آدمين أو تبطل تنزل صور زي دي"، ليصفها بـ "الحشرية" في ردّه عليها، "حضرتك مش ملاحظة إنك حشرية زيادة عن اللزوم وبتحشري نفسك في حاجات وخصوصيات بجد إنتي مالكيش أي دعوة وأول مرة أعرف إن الفراعنة بيحطوا مناخيرهم في اللي ملهمش فيه".

ومن الواقعات الشهيرة هجومه على ميريام فارس بعد تصريحها الأخير عن سبب قلة حفلاتها في مصر، ليصفها فى تغريدة على "تويتر" بـ "كارتة" و"خانفة"، وهو ما أغضب بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ووصفوا ما قام به العسيلي بـ"التنمر"، ليغرّد مرة أخرى قائلاً: "إلى كل البني آدمين اللي شعركوا كيرلي أو أكرت أحب أقولكو إن أمي شعرها أكرت، وأنا كنت أكرت قبل ما أبقى أقرع، وباعتذر لو سببت أي حساسية، الموضوع مالوش أي دعوة بشعركوا التحفة الجميل اللي ربنا خلقه كدة، أنا أقصد واحده بس خانفة وكارتة استهزأت بمصر فقلت أردحلها شوية بالبلدي".

وفي عام 2018، شن العسيلي هجوماً على الملحنين والشعراء الشباب عبر حسابه في "تويتر"، قائلاً: "الإخوة اللي عايزين يبقوا ملحنين أو شعراء اللي بيبعتوا على الواتس آب الخاص ويكلمك فجأة على إنه متربي معاك وإنكو كنتوا مع بعض في المدرسة ويبعتلك إسهال من الأغاني وسبحان الله كلهم الجو بتاعك ولايقين عليك وباعتهملك مخصوص.. بلوك مع جزيل الشكر".

وانتقد مجموعة كبيرة من المتابعين أسلوب العسيلي في الرد على هؤلاء الشباب الذين وصفه بعضهم بـ "القاسي".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard