الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

باريس سان جيرمان يصدم برشلونة مجدداً!

جورج حداد
باريس سان جيرمان يصدم برشلونة مجدداً!
باريس سان جيرمان يصدم برشلونة مجدداً!
A+ A-

يبدو أن مسلسل السجال بين ناديي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، حول ضم النادي الكتالوني الاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لا ينتهي. وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن النادي الباريسي قد تجاهل عرضاً جديداً من الفريق الإسباني بهدف ضم اللاعب البرازيلي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bz31TV1gCs5]]

هذا ما نقلته صحيفة "ليكيب" الفرنسية والتي نشرت خبراً مفاده أن برشلونة عرض على سان جيرمان إجراء عملية تبادل تقضي بذهاب كل من الكرواتي إيفان راكيتيتش والبرازيلي فيليب كوتينيو إلى فريق العاصمة الفرنسية، بالإضافة إلى دفعهم مبلغ 40 مليون أورو، مقابل الاستغناء عن نيمار.

وأشارت الصحيفة عينها إلى أن العرض قُدّم بشكل شفوي إلى ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، لكنه لم يلق قبولًا من إدارة فريق"بي إس جي"، التي تريد الحصول على المزيد من الأموال، مع إدراج لاعب واحد فقط في الصفقة. وأضافت ليكيب، أن القائمين على باريس سان جيرمان يفضلون ضم عثمان ديمبلي، لكن هذا الأمر يتعارض مع رغبة اللاعب الذي يفضل الاستمرار داخل أسوار ملعب كامب نو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bzk_cRlgipW]]

يذكر أن عدة تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، إلى أن فريق العاصمة الفرنسية يرفض إجراء أي مقايضة مع برشلونة، ويريد استرجاع كامل المبلغ الذي دفعه فيه عندما استُقدم من صفوفهم وهو 222 مليون أورو والذي جعل من نيمار اللاعب الأغلى عبر التاريخ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم