الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"دولار" لعادل كرم وأمل بوشوشة على "نتفليكس": إثارة ودراما

"دولار" لعادل كرم وأمل بوشوشة على "نتفليكس": إثارة ودراما
"دولار" لعادل كرم وأمل بوشوشة على "نتفليكس": إثارة ودراما
A+ A-

أعلنت شبكة #نتفليكس العالمية عن استحواذها على مسلسل "#دولار" وهو مسلسل درامي اجتماعي تشويقي مليء بالإثارة. ليكون أحدث الإضافات لمسلسلات Netflix الأصلية، حيث سيتم عرض مسلسل "دولار" وهو من بطولة #عادل_كرم و #أمل_بوشوشة حصرياً على Netflix.

تدور أحداث المسلسل حول فكرة تسويقية لافتتاح بنك جديد في لبنان، وقيمة الفكرة مليون دولار أميركي. إلا أن صاحب الفكرة طارق (عادل كرم)، أحد العقول المبدعة في عالم الإعلانات، لا يودّ مشاركتها سوى مع المدير التنفيذي لدى البنك. تشعر زينة (أمل بوشوشة)، مديرة مالية شابة وذكية في هذا البنك، بأن هناك أمرًا غير طبيعي، ولكن هل ستتمكن من حلّ اللغز قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة؟

يتميز مسلسل "دولار" بأنه إنتاج شرق أوسطي بأكمله، بالإضافة إلى طاقم التمثيل العربي، فهو من تأليف هشام هلال ومن إنتاج شركة "سيدرز آرت برودكشن - صبّاح أخوان" ومن إخراج #سامر_البرقاوي، مخرج "الهيبة" و"نص يوم". 

وينضم مسلسل دولار وهو دراما اجتماعية تشويقية مليئة بالإثارة، إلى قائمة أعمال نتفليكس العربية المتنوعة، حيث يمثل نموذجاً جديداً من الدراما العربية والتي تسعى إلى استقطاب فئة جديدة من الجمهور العربي الشاب من خلال 10 - 15 حلقة.

وفي هذا السياق، قال سامر البرقاوي: "أنا متحمس جداً للتعاون مع Netflix في مسلسلنا الجديد، ونتأمل أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين من حول العالم عبر منصة Netflix العالمية. إن هذا العمل مميز جدًا". 


ويجمع العمل بين الإثارة والدراما ليظهر أمل بوشوشة بمواهبها الفنية، وإظهار عادل كرم في دور بعيد عن الكوميديا، التي منحته الشهرة. 

يشار إلى أن مسلسل "دولار" سيكون متاحاً عالمياً على منصة Netflix اعتبارًا من 8 آب 2019، بالترجمة إلى أكثر من 20 لغة لمشتركي Netflix في 190 دولة حول العالم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم