صدام محمود العسيلي مع فتاة... أزمات تواجه النجوم عبر "السوشيل ميديا"

16 تموز 2019 | 09:21

المصدر: "النهار"

محمود العسيلي.

شهدت الفترة الماضية، تورط عدد من الفنانين والمشاهير في أزمات مع متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان آخرهم الفنان المصري محمود العسيلي.

وعلّقت إحدى متابعات العسيلي على "إنستغرام"، على إحدى صوره مع فتاة قائلة: "ما هو يا تعلن علاقتك بيها زي البني آدمين أو تبطل تنزل صور زي دي"، ليرد العسيلي: "أستاذة فرعونة، حضرتك مش ملاحظة إنك حشرية زيادة عن اللزوم وبتحشري نفسك في حاجات وخصوصيات بجد إنتي ملكيش أي دعوة بيها، وأول مرة أعرف إنّ الفراعنة بيحطوا مناخيرهم في اللي ملهمش فيه".

وفي تشرين الثاني الماضي، غضبت الفنانة الإماراتية أحلام من تعليقات جمهورها خلال جلسة تصوير خضعت لها، شاركت صورها عبر "إنستغرام"، بسبب تهكم البعض على بعض التعديلات عليها لتبدو أنحف، لترد بعنف قائلة: "كل ما حد يشوفني يقولي إنتي على الحقيقة وايد ضعيفة، ليش أنا فيل يعني؟... أنا حلوة وسمبتيك".

كما تعرضت الفنانة المصرية حلا شيحة لموقف محرج بعد قرار عودتها عن الفن والتراجع عن الاعتزال وخلع الحجاب، حيث انتقد البعض ظهورها بملابس مكشوفة بعد خلع الحجاب، لتدعي لها إحدى المتابعات بالهداية: "ربنا ينور بصيرتك ويهديكِ"، فردت عليها: "سبتلكم الهداية ليكم"، كما تعرضت لانتقادات بعد مشاركتها في مسلسل "زلزال" أمام الفنان محمد رمضان في أول ظهور لها بعد العودة للفن، فردّت قائلة: "اللي مش حابب وشايف إن الصفحة دي مش عاجباه يا ريت ميعلقش، دي صفحة فنية بس أهلاً بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني".

بينما دخل خالد سليم في صدام عنيف مع فتاة بسبب تعليقها المهين على صورة جمعته بزوجته خديجة، نشرها احتفالاً بيوم ميلادها، حيث سخرت الفتاة من ملامح زوجة الفنان المصري، ليرد بقوة قائلاً "حكم وأقوال عن الاحترام... احترام الآخرين واحترام مشاعرهم... احترام لذاتك".

الفنان المصري أحمد فهمي اعتاد الرد بعنف على متابعيه، حيث نشر صورة جمعته بالفنان عزت أبو عوف بعد وفاته، معلقاً: "البقاء لله في ألذ وأجمل واحد في الوسط الفني"، ليرد عليه أحد المتابعين: "وأنت لسه فاكر إنّه مات دلوقتي"، ليردّ فهمي: "وأنت مال أهلك ما تحترم الموقف جاتك البلا".

كما أثار فهمي عدة أزمات مع متابعيه، أبرزها حين نشرت خطيبته الفنانة هنا الزاهد صورتهما على السجادة الحمراء فانتقد أحد متابعيها الفستان، فرد فهمي قائلاً: "إنت متعرفش تمشي جنبه مش تشتريه"، كما رد على تعليق على صورة لهنا الزاهد يتضمن "والله ميتسهلكيش"، ليرد فهمي قائلا "وتستاهلك إنت يا جربوع؟".

فيما دخلت الفنانة المصرية داليا مصطفى في صدام مع جمهورها، بعد مهاجمتهم لها عقب نشرها صورة وهي ترتدي ملابس البحر لترد قائلة "إنتو مش ربنا ولا فارقين معايا، واللي مش عاجبه ليه يعملي فلو، وأخيراً ولا بلاش، وشكراً لكل الفانز اللي ردّوا بدالي، وبحب كل واحد عنده ذوق".

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard