أرشيف "النهار" - فضل الله في آفاق الحوار

21 تموز 2019 | 06:30

المصدر: أرشيف "النهار"

  • المصدر: أرشيف "النهار"

السيد محمد حسين فضل الله (أرشيفية).

نستعيد في #نهار_من_الأرشيف مقالاً كتبه فاضل سعيد عقل في "النهار"، بتاريخ 6 شباط 1995، حمل عنوان "فضل الله في آفاق الحوار".
تلقيت، في مطلع رمضان المبارك، هدية ولا اغلى ولا اثمن، هدية روحية عالية. هذه الهدية الغالية، هي كتاب "في آفاق الحوار الاسلامي- المسيحي" لآية الله السيد محمد حسين فضل الله(1). فلئن كان احد يستحق التقدير لالمعيته فهو آية الله السيد محمد حسين فضل الله نفسه، الذي يتحفنا دائما بنفثاته الصاعدة من اعماق الوجدان وبآياته العالية المكانة والديباجة والتوجيه انه خير مرشد زمن جميع الناس في حاجة الى الارشاد. وارشاداته عميقة ومتجهة دائما نحو الله، نحو الخير والصلاح والنفع العام. مهد لكتابه الاخير بتقديم صافي البيان، واضح المعالم، مركز القاعدة، سديد الآراء. كتابه الجديد في 464 صفحة، موزعة على تسعة فصول، هي الآتية: الفصل الاول: الحوار في الاسلام - والفصل الثاني: الحوار في بعده العقيدي - الفصل الثالث: الحوار والتعايش المطلوب في لبنان - الفصل الرابع: العلاقات الاسلامية - المسيحية - الفصل الخامس: المسيحيون في ظل النظام الاسلامي - الفصل السادس: حوار مع كهنة وقساوسة ورهبان - الفصل السابع: محاضرات مع اسئلة واجوبة - الفصل الثامن: مقابلات - الفصل التاسع: الثمار الفعلية للحوار الاسلامي - المسيحي. المواضيع التي...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 88% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard