زواج جيسيكا صهيون... يوم من الأحلام ووالدها متأثر (صور وفيديو)

15 تموز 2019 | 13:14

المصدر: "فايسبوك"

  • المصدر: "فايسبوك"

جيسيكا صهيون.

احتفلت جيسيكا صهيون بزفافها في أجواء مزجت بين الفرح ورسائل مؤثرة، لا سيّما بينها وبين والدها. ونشرت مقطع فيديو ظهر فيه والدها يتمنّى لها التوفيق في حياتها، حيث بدا عليه التأثر. وقال لها: "أتمنى أن يكون (زوجك) صديقك وتكوني صديقته وتتمكنا من إكمال أيامكما التي اتمنى ان تكون جميلة. انشا الله يكون المشوار حلو. وتكونان سعدين ونرى لكما أحفاداً".

كما ظهرت صهيون في الفيديو الذي عرض خلال حفل الزفاف توجّه كلمة لوالدها: "كان حلمي منذ الصغر أن أصبح مشهورة وأكبر وأعمل وأحقق النجاح في حياتي وأن أجد الشخص الذي أحبه ويحبني. وهذا اليوم هو أحد أحلامي، لكن أحلامي لم تكن لتتحقق لولا وجود شخص واحد في حياتي، وهذا الشخص هو أنت يا أبي".

صهيون حققت الشهرة بداية بعد فوزها بلقب "ملكة جمال بدينات العرب" للعام 2014 في المسابقة التي نظمها حينذاك برنامج "أحمر بالخط العريض" مع #مالك_مكتبي، لتلفت الأنظار إليها بعد فقدانها 41 كيلوغراماً بعدما وصل وزنها إلى 104 كيلوغرامات، فحققت انتصاراً آخر بفوزها بلقب ملكة جمال الرشاقة للسنة الجارية.

بعد خسارة وزنها، وفي تصريح سابق مع "النهار" أكدت مضيّها بالرسالة التي حملتها يوم تتويجها بلقب ملكة جمال بدينات العرب: "مبادئي ما زالت نفسها، وما زلت أدعو إلى تخطي مشكلة البدانة بثقة لأنها مرض يدمّر الإنسان صحياً ونفسياً".







حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard