الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مراهقة مصرية تتصدّى لمحاولة الاعتداء عليها: التفاصيل الأمنية

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
مراهقة مصرية تتصدّى لمحاولة الاعتداء عليها: التفاصيل الأمنية
مراهقة مصرية تتصدّى لمحاولة الاعتداء عليها: التفاصيل الأمنية
A+ A-

قبضت قوات الأمن المصرية على مراهقة تبلغ من العمر 15 عاماً، بتهمة قتل سائق بعدة طعنات قاتلة، للدفاع عن نفسها بعدما حاول اغتصابها.

وتحقق نيابة الطفل بالجيزة مع مراهقة أنهت حياة سائق ميكروباص حيث ذبحته وسدّدت له عدة طعنات بعدما راودها عن نفسها بصحراء العياط، وسلمت نفسها لمركز الشرطة.

وكانت الفتاة حاولت التحدّث مع السائق لاسترداد هاتف فقدته صديقتها معه في سيارته الأجرة أثناء استقلالها، إلا أنّ السائق استدرج الفتاة ودخل إلى طريق جبلي وأظهر سكيناً وهدّدها به وحاول الاعتداء جنسياً عليها، فادعت موافقتها وما إن ترك السكين من يده، تناولته وعاجلته بطعنة في الرقبة وخرجت من السيارة هاربة، إلا أنه كان لا يزال حياً فلاحقها وحاول الإمساك بها وسددت له عدة طعنات قاتلة.

وتوجهت الفتاة على الفور إلى قسم الشرطة لتسليم نفسها، حيث أفادت التحريات الأولية أنّ مسؤولي مركز العياط في الجيزة فوجئوا بالفتاة تدخل إلى المركز وتحمل سكيناً وملابسها ملطّخة بالدماء، واعترفت بأنها قتلت شاباً حاول اغتصابها وهدّدها بالسكين.

ومثلت المراهقة أمام نيابة الطفل للإدلاء بأقوالها، مؤكدة أنها لم تقصد قتله وإنما حاولت الهروب من الاعتداء عليه، إلا أنه حتى بعدما تلقى الطعنات الأولى حاول الإمساك بها مجدداً لتضطر لذبحه بطعنات قاتلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم