نيمار يعزف على وتر برشلونة

14 تموز 2019 | 12:18

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

نيمار (أ ف ب).

عزف البرازيلي #نيمار على وتر ناديه السابق #برشلونة بالتأكيد أن إحدى أجمل ذكرياته في #كرة_القدم هي "الريمونتادا" التي حققها مع النادي الكاتالوني في دوري أبطال أوروبا قبل عامين ضد ناديه الحالي باريس سان جيرمان، معززاً التقارير عن رغبة باتت أقرب إلى نية غير خافية، بالعودة إلى إسبانيا.

وأتت تصريحات المهاجم (27 عاماً)، قبل نحو يومين من عودته المتوقعة لاستئناف التمارين مع فريق العاصمة الفرنسية، لكن وسط تقارير عن رغبته في الرحيل عن النادي الذي جعل منه أغلى لاعب في العالم، عندما دفع في صيف 2017 مبلغ 222 مليون أورو لضمه من برشلونة.

وفي مقابلة مع موقع "أوه ماي غول" أثناء وجوده في البرازيل، أجاب نيمار ردا على سؤال عن أفضل ذكرياته كلاعب كرة قدم "الأولى هي الفوز مع البرازيل بذهبية دورة الألعاب الأولمبية (في ريو دي جانيرو صيف 2016). والثانية هي (الريمونتادا) ضد باريس. عندما سجلنا الهدف السادس، تولّد لدي شعور لم أختبره من قبل. كان مذهلاً!".

ويشير نيمار في حديثه إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الأبطال في موسم 2016-2017، عندما خسر برشلونة 0-4 ذهاباً في باريس، وحقق معجزة في الإياب عندما استضاف سان جرمان في ملعب كامب نو، وتمكن من الفوز 6-1 بهدف سجله سيرجي روبرتو في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بتمريرة حاسمة من نيمار بالذات الذي كان قد سجل هدفين من أهدافه فريقه الستة.

وأتت هذه التصريحات بعد وقت وجيز من توجيه نيمار إشارة إضافية لرغبته في العودة الى برشلونة، إذ نشر شريطا مصورا قصيرا يظهر فيه شعار النادي الكاتالوني بطل إسبانيا، قبل عودته المتوقعة الى باريس للالتحاق بتمارين سان جيرمان بطل فرنسا، استعدادا للموسم المقبل.

وفي الشريط، ومدته نحو 10 ثوانٍ فقط نُشر عبر حسابه في "إنستغرام"، تظهر صورة لنيمار مُثبَّتة مع صورة أخرى لوالده، وبين وجهيهما شعار برشلونة على لوحة جدارية.

ولا يزال نيمار موجوداً في البرازيل، حيث كان من المقرر أن يخوض منافسات بطولة كوبا أميركا مع منتخب بلاده، لكنه تعرض لإصابة قبل أيام من انطلاقها، وغاب تاليا عن المنتخب الذي توج باللقب.

وعلى صعيد إصابته في كاحل قدمه اليمنى، أكد المهاجم الدولي البرازيلي نيمار أنه "تعافى بنسبة 100 في المئة تقريبا" من الإصابة في كاحل قدمه اليمنى، حتى أنه لعب بعض الوقت في دورة لكرة القدم الخماسية نظمتها مؤسسته السبت قبل عودته المقررة الإثنين إلى باريس.

وقال في باريدا غراندي (ولاية ساو باولو) بحسب ما نقلت غلوبوسبورت و"يو أو إل": "لقد تعافيت 100 في المئة تقريبا، لكن ينقصني فقط التدريب".

ولعب نيمار 30 دقيقة تقريبا وأدلى بتصريح مقتضب لقناة "ريد بُل"، الراعي للدورة، وتفادى الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بمستقبله مع سان جيرمان وسط تقارير عن رغبته بالعودة لناديه السابق.

ويُنتظر وصول نيمار الاثنين إلى باريس، بعد أسبوع من الموعد الذي استأنف فيه باريس سان جيرمان تحضيراته للموسم الجديد.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard