كايت ميدلتون تعيد مرة أخرى تدوير أحد فساتينها في ويمبلدون

17 تموز 2019 | 13:30

المصدر: النهار

كايت ميدلتون.

بصفتها من محبي التنس، فإن دوقة كامبريدج لن تفوّت نهائي بطولة ويمبلدون للسيدات. في هذه المناسبة، ارتدت الزي الذي يذكّرنا بشيء ما ...

كان اليوم النهائي لبطولة ويمبلدون للسيدات: والحدث هو مباراة بين سيرينا وليامز وسيمونا هاليب. ومع ذلك، توجهت الأنظار إلى المدرّجات فجلست كايت ميدلتون الى جانب سلفتها ميغان ماركل.

أنيقة أكثر من أي وقت مضى، اختارت كايت ميدلتون فستاناً أخضر مزيّناً من الأمام بالأزرار من توقيع دولتشي آند غابانا. سعر الفستان الذي نفّذ خصيصا لها 2150 جنيهاً إسترلينياً، أو حوالي 2400 يورو. هل هو حديث؟ كلا. عند النظر إليه عن كثب، نكتشف بالفعل أنها ارتدته أثناء زيارة رسمية إلى Kelowna ، في كندا، في أيلول 2016. وكما قبل ثلاث سنوات، فضلت زوجة الأمير وليام انتعال الحذاء النيود عليه. . عند وصولها إلى ويمبلدون، كانت تحمل أيضًا حقيبة يد بلون الكريم، وهي من ابتكارات دولتشي آند غابانا.

يعتبر إرتداء الزي نفسه عدة مرات أمراً غير محبذ للنجمات ولكن بالنسبة لكايت ميدلتون والدة جورج، شارلوت ولويس، معتمدة سياسة إعادة التدوير. من بين القطع المفضلة لديها: أزياء ألكساندر ماكوين، وفساتين Temperley London وJenny Packham، ومعاطفها الملوّنة من كاثرين ووكر. إنه دليل على أن أفراد العائلة المالكة يعرفون أيضًا كيفية الحد من استهلاكهم للأزياء.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard