الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

رسالة مؤثرة من وستبروك... وهاردن يرحب به

المصدر: "أ ف ب"
رسالة مؤثرة من وستبروك... وهاردن يرحب به
رسالة مؤثرة من وستبروك... وهاردن يرحب به
A+ A-

أعرب لاعب #كرة_السلة الأميركي #راسل_وستبروك عن امتنانه الدائم لفريقه السابق أوكلاهوما سيتي ثاندر ومشجعيه بعد انتقاله إلى #هيوستن_روكتس، حيث رحب #جيمس_هاردن بوصول زميله الجديد- القديم.

ونشر وستبرك عبر حسابه في "انستغرام" رسالة مؤثرة إلى جماهير فريقه السابق: "لا يمكنني إيجاد الكلمات لكل الأحاسيس التي أشعر بها حاليا. لقد كانت مسيرة رائعة في أوكلاهوما"، متابعاً: "دعمتموني في السراء والضراء، ووقفتم الى جانبي في الأوقات الجيدة والسيئة".

وأضاف: "لكل ذلك، أنا ممتن لكم الى الأبد".

وأتت تصريحات وستبروك لتؤكد انتقاله إلى روكتس في صفقة ستشهد مضي زميله السابق في أوكلاهوما كريس بول في الاتجاه المعاكس، إضافة إلى خيارين في الجولة الاولى من الـ "درافت" المخصص لضم لاعبي الجامعات وحتى الثانويات والأجانب إلى الدوري.

وأردف إبن الـ 30 عاماً: "أغادر أوكلاهوما مع العديد من الأصدقاء والكثير من الامتنان. لا يمكنني أن اشكركم جميعاً بما يكفي لوقوفكم إلى جانبي".

في عام 2016 بات وستبرك أول لاعب في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة منذ أوسكار روبرتسون عام 1962، يحقق معدلاً وسطياً من الـ"تريبل دوبل" على مدى الموسم، وكرر هذا الانجاز ثلاثة مواسم متتالية.

وينضم وستبرك إلى روكتس حيث سيلعب مجدداً إلى جانب زميله السابق وأفضل هداف في الدوري جيمس هاردن، والذي تحول الى النجم الاول في هيوستن منذ رحليه عن صفوف أوكلاهوما عام 2012، بعدما خسر نهائي الدوري أمام فريق ميامي هيت ونجمه السابق ليبرون جيمس.

ورحب هاردن بالقادم الجديد الى هيوستن بقوله: "عندما غادرت أوكلاهوما سيتي كنت حزينا. ثم بات (نادي) هيوستن منزلي"، مضيفاً: "روكتس هو منزلي. سنحت لنا فرصة حيث لم يكن راسل سعيدا. الآن عدنا معا. سيكون هذا الموسم ممتعا جدا، وأضمن لكم ذلك".

ويشكل الثنائي وستبروك-هاردن أفضل هدافين في الدوري في المواسم الخمسة الماضية. وأشارت تقارير صحافية الى ان اللاعبين كانا يرغبان بالاجتماع مجددا في فريق واحد، مع ادراكهما ضرورة التأقلم مع بعضهما البعض مجددا لتشكيل خطر محدق على باقي الفرق وتعزيز حظوظ روكتس بالفوز بلقب الدوري.

وتحدث وستبرك ايضاً عن نضجه الكبير في 11 عاماً بألوان فريق أوكلاهوما سيتي، وقال: "عندما جئت الى هنا (اوكلاهوما)، كنت ابلغ 18 عاما من دون أن ادرك كل الاشياء الرائعة التي ستحدث لاحقاً". وتابع: "كبرت في اوكلاهوما مع مجموعة من الناس الرائعين. الناس هنا تجعل هذا المكان استثنائيا. جميعكم تجعلون من أوكلاهوما مكانا جميلا، والسبب في انني أحببت اللعب هنا طوال الوقت".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم