انتبهوا من الطرق في صيدا غداً

13 تموز 2019 | 13:10

المصدر: "قوى الأمن الداخلي"

  • المصدر: "قوى الأمن الداخلي"

الزحمة في صيدا (أرشيفية).

أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، أنّه "لمناسبة إقامة 3 حفلات موسيقية ضمن مهرجانات صيدا الدولية قرب القلعة البحرية بتواريخ 14، 15 و16/7/2019، ستتخذ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بالتواريخ المذكورة، تدابير السير الاتية:

- منع مرور السيارات اعتبارا من الساعة 16.00 لغاية الساعة 24.00 من محلة جامع الزعتري حتى محلة المرفأ القديم (ميرة السمك) على المسلك الغربي، وتحويله نحو ساحة النجمة للمتجهين جنوبا.

- منع وقوف السيارات:

- اعتبارا من الساعة 12.00 لغاية الساعة 24.00 على المسلك الغربي، اعتبارا من جامع الزعتري حتى محلة المرفأ القديم (ميرة السمك).

- اعتبارا من الساعة 12.00 لغاية الساعة 24.00 من تاريخ 14/7/2019، على المسلك الشرقي اعتبارا من (ميرة السمك) حتى ساحة أكبر علم.

علما انه تم تخصيص موقفي "زيدان والبخور" قرب ساحة النجمة لركن سيارات الوافدين الى المهرجان"، طالبة أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السير تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام". 

اقرأ أيضاً: مهرجانات صيدا الدولية تنطلق في 22 آب... مزيج من الشرق والغرب وتحيّة لوردة

الفنان بسام كيرلُّس يلجأ الى الالومينيوم "ليصنع" الحرية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard