باريلا ينضم إلى إنتر ميلان وروميرو إلى جوفنتوس

13 تموز 2019 | 09:55

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

باريلا (أ ف ب).

أعلن #إنتر_ميلان الإيطالي عن تعاقده مع لاعب وسط كالياري الدولي نيكولو باريلا لمدة 4 أعوام.

ورحب إنتر ميلان بلاعب الوسط الدولي (7 مباريات دولية) بنشر صورة كبيرة له في صفحته الرسمية، مشيرا إلى أنه سيلعب معه الموسم المقبل على سبيل الإعارة على أن يتعاقد معه بعد ذلك لمدة 5 أعوام.

وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فإن إنتر ميلان سيدفع 10 ملايين أورو مقابل الإعارة ثم يدفع 30 مليون ـورو بالإضافة إلى 10 ملايين ـورو مكافآت للتعاقد معه.

وبدأ باريلا (22 عاما) مسيرته الكروية مع كالياري وخاض معه 121 مباراة وسجل 7 أهداف، وبات أصغر قائد في صفوفه بسن العشرين عاما.

ولعب باريلا، الذي أبدت أندية عدة اهتمامها بخدماته بينها روما وباريس سان جيرمان الفرنسي، مع جميع المنتخبات الإيطالية للفئات العمرية من تحت 15 عاما حتى تحت 21 عاما، وحصد فضية بطولة اوروبا تحت 19 عاما عام 2016 والمركز الثالث في مونديال تحت 20 عاما عام 2017.

روميرو في جوفنتوس

من جهته، تعاقد جوفنتوس بطل الدوري في المواسم الثمانية الأخيرة مع الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافع جنوى مقابل 26 مليون أورو حتى 2024، ولكنه سيبقى في صفوف الأخير الموسم المقبل على سبيل الاعارة.

وقال فريق "السيدة العجوز" في بيان أن "جوفنتوس واللاعب وقعا عقدا لمدة خمسة أعوام حتى 30 حزيران 2024".

وأضاف: "توصل جوفنتوس الى اتفاق مع جنوى باعارة مجانية للاعب حتى 30 حزيران 2020"، مشيرا الى ان امكانية "مكافآت بقيمة 5,3 ملايين أورو سيتم دفعها إلى جنوى بحسب العروض" التي سيقدمها اللاعب.

وخاض روميرو (21 عاما) 27 مباراة وسجل هدفين في موسمه الأول في إيطاليا، بعدما انتقل إلى جنوى في تموز الماضي قادماً من بلغرانو الأرجنتيني.

وبات روميرو سادس لاعب يتعاقد مع جوفنتوس ومدربه الجديد ماوريتسيو ساري، بعد الويلزي ارون رامسي والفرنسي أدريان رابيو والتركي مريح ديميرال ولوكا بيليغريني اضافة ‘لى عودة الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون.

وتوج جوفنتوس الموسم الماضي بلقبه الثامن في الدوري، لكنه لا يزال يلهث منذ 1996 خلف لقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard